اخر الاخبار

أكدت شركة كورنينج و سامسونج أن سلسلة Galaxy S23 تتميز بخاصية زجاج الغوريلا فيكتوس 2

 

أكدت شركة كورنينج و سامسونج أن سلسلة Galaxy S23 تتميز بخاصية زجاج الغوريلا فيكتوس 2


عادةً ما تكون سامسونج هي الأولى في صناعة الهواتف الذكية التي تدمج حماية زجاج الغوريلا الجديدة من شركة كورنينج. قبل بضعة أشهر ، كشفت شركة كورنينج النقاب عن زجاج الغوريلا فيكتوس 2 ووعدت بأنها ستكون أكثر مقاومة للكسر بينما تتميز بنفس مقاومة الخدش. الآن ، أكدت الشركة أنه سيتم استخدام زجاج الغوريلا فيكتوس 2 لأول مرة في سلسلة Galaxy S23.


هذا يعني أن سلسلة Galaxy S23 تتميز بحماية زجاج الغوريلا فيكتوس 2 من شركة كورنينج على الجزء الأمامي (فوق الشاشة) والخلف. صُنعت لوحة الحماية الجديدة هذه باستخدام تركيبة زجاجية وتوفر أداء إسقاط محسّنًا على الأسطح الخشنة مثل الخرسانة. سوف يقاوم زجاج الغوريلا فيكتوس 2 التحطم عند سقوط الهاتف من ارتفاع الخصر على سطح خرساني. يُزعم أيضًا أنه يوفر مقاومة محطمة من ارتفاع مستوى الرأس على مدرج المطار.


قال كورنينغ إن زجاج الغوريلا فيكتوس 2 يركز أيضًا على البيئة وقد حقق التحقق من صحة المطالبات البيئية لاحتوائه على متوسط ​​22 ٪ من المحتوى المعاد تدويره قبل المستهلك. تحققت UL (مختبرات أندررايترز) ، وهي شركة بحث وتحليل مستقلة ، من هذا الادعاء.


قالت ستيفاني تشوي ، نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي لشركة Mobile eXperience Business في سامسونج للإلكترونيات ، "إن جيلنا القادم من هواتف Galaxy الذكية الرائدة هو أول الأجهزة التي تستخدم زجاج الغوريلا فيكتوس 2 من شركة كورنينج ، مما يوفر متانة أفضل واستدامة محسّنة في نفس الوقت."


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق