اخر الاخبار

تستمر ميزة اكتشاف الأعطال من آبل في تشغيل مكالمات 911 كاذبة من المتزلجين

 

تستمر ميزة اكتشاف الأعطال من آبل في تشغيل مكالمات 911 كاذبة من المتزلجين


وفقًا لما أوردته MPR News في مينيسوتا ، فإن الميزة ، التي تم إطلاقها مع تشكيلة iPhone 14 الجديدة و ساعة ىبل الترا و سلسلة ساعة آبل الثامنة ، أطلقت إنذارًا كاذبًا مكالمات 911. يستدعي التقرير على وجه التحديد عددًا من الحالات التي أدى فيها التزلج على الجليد إلى إجراء مكالمات عرضية لخدمات الطوارئ على الرغم من عدم وقوع حادث.


هذه الميزة ، التي تم تصميمها للاتصال تلقائيًا بخدمات الطوارئ في حالة وقوع حادث سيارة ، تسببت في القلق بسبب العدد الكبير من الإنذارات الكاذبة التي تولدها.


تسببت الإنذارات الكاذبة في حدوث مشكلات كبيرة لخدمات الطوارئ ، حيث تم إغراقها بالمكالمات التي تبين أنها ليست حالات طوارئ. وهذا ما يثير قلق المسؤولين الذين يخشون أن تؤدي مثل هذه الإنذارات الكاذبة إلى تأخير أوقات الاستجابة لحالات طوارئ حقيقية.


قال أحد المسؤولين: 'لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً في مركز الإرسال الخاص بنا ، وإذا لم يتمكنوا من التحقق من أنها غير صحيحة ، فعليهم إرسال نواب إلى الخارج ، وهذا يمثل ضغطًا كبيرًا على مكتبنا ، لأننا إنه مكتب صغير في المقام الأول ، للذهاب وتتبع بعض هذه المكالمات '.


يبقى أن نرى كيف ستتعامل آبل مع المشكلة ، ولكن من الواضح أن الشركة ستحتاج إلى إيجاد حل سريعًا لمنع المزيد من المشاكل لخدمات الطوارئ واستعادة الثقة في الميزة.


تم الإبلاغ عن القضايا من قبل. بعد وقت قصير من الإطلاق ، كان كشف الأعطال ينطلق للأشخاص الذين يركبون الأفعوانية. أصدرت آبل منذ ذلك الحين تحديثًا للبرنامج لمعالجة هذه المشكلة بالذات ، ولكن يبدو أن هناك حاجة إلى مزيد من التحديثات من أجل التعامل بشكل صحيح مع هذه التنشيطات الخاطئة الأخرى.


أوضحت آبل أن الميزة مصممة خصيصًا لأنواع معينة من المركبات ، لذلك من غير الواضح سبب تنشيط الميزة لجميع هذه المواقف المختلفة. كما توضح آبل ، ستكتشف الميزة تلقائيًا حادث سيارة (في أنواع معينة من المركبات) وتتصل بخدمات الطوارئ باستخدام كل من iPhone و ساعة آبل.


تقول آبل إنه 'من خلال مقياس تسارع ثنائي النواة جديد قادر على اكتشاف قياسات G-Force التي تصل إلى 256 جيجا بايت وجيروسكوب جديد عالي النطاق الديناميكي ، يمكن الآن اكتشاف الأعطال على iPhone اكتشاف حادث سيارة خطير والاتصال تلقائيًا بخدمات الطوارئ عندما يكون المستخدم فاقدًا للوعي أو غير قادر على الوصول إلى هاتف iPhone الخاص بهم '.


على الرغم من هذه المشكلة ، كانت هناك بالفعل العديد من التقارير حول ميزة إنقاذ الحياة التي تنبه المستجيبين الأوائل لحوادث السيارات الفعلية.


يتوفر اكتشاف الأعطال حاليًا على iPhone 14 و iPhone 14 Pro و Apple Watch Series 8 و Apple Watch SE (الجيل الثاني) و Apple Watch Ultra.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق