اخر الاخبار

تقرير: سيتم إلغاء أو تأجيل الإنتاج الضخم لـ iPhone SE 4 حتى عام 2024

 

تقرير: سيتم إلغاء أو تأجيل الإنتاج الضخم لـ iPhone SE 4 حتى عام 2024


قال المحلل في شركة آبل مينغ تشي كو اليوم في سلسلة من التغريدات ، إن شركة آبل ستلغي أو تؤجل الإنتاج الضخم لجهاز iPhone SE 4 المخطط له لعام 2024. قال كو إنه يعتقد أن شركة آبل ستؤخر أو تلغي الجهاز بسبب الشحنات المتسقة الأقل من المتوقع للهواتف الذكية ذات المستوى المتوسط ​​والأدنى مثل ‌iPhone SE‌ 3 و iPhone 13 mini و iPhone 14 Plus.


قال كو أيضًا إن تصميم الشاشة الكاملة الذي تضعه آبل في الاعتبار لـ ‌iPhone SE‌ 4 سيتطلب تكاليف أعلى وأسعار بيع أعلى ، لذلك قد تحتاج آبل إلى 'إعادة النظر في موضع المنتج والعائد على الاستثمار' لـ ‌iPhone SE‌ 4. تقليل المنتج غير الضروري ستساعد تكاليف التطوير أيضًا شركة آبل على مواجهة 'تحديات الركود الاقتصادي العالمي في عام 2023' ، وفقًا لكو.


أشارت العديد من الشائعات إلى أن شركة آبل تعمل على إصدار جديد من ‌iPhone SE‌ ، حيث من المقرر إطلاق الجهاز في عام 2024. تعمل شركة آبل على تطوير جهاز يمكن أن يشبه جهاز iPhone XR ، بتصميم كامل الشاشة يلغي زر Touch ID Home وبدلاً من ذلك يتبنى إما Face ID أو زر الطاقة Touch ID‌.


أشارت الشائعات إلى أن ‌iPhone SE‌ 4 يمكن أن يحتوي على شاشة LCD مقاس 6.1 بوصة أو شاشة OLED ، إلى جانب شق في الجزء العلوي يشبه إلى حد كبير طرازات ‌iPhone 14‌ الحالية. لم يتم الانتهاء من خطط آبل الخاصة بـ iPhone SE‌ 4 ، وفي وقت سابق من هذا العام ، قال روس يونغ المحلل في شركة آبل إن الشركة لم تقرر بين شاشة OLED أو LCD للجهاز.


أوقفت آبل خط iPhone‌ بحجم 5.4 بوصات بعد ضعف مبيعات طرازي iPhone 12 و ‌iPhone 13‌ صغير الحجم ، كما أشارت الشائعات أيضًا إلى أن هاتف iPhone 14 Plus ذي الأسعار المعقولة شهد مبيعات أقل من المتوقع. لهذا السبب ، يمكن أن تركز آبل بدلاً من ذلك على هواتف iPhone الرائدة في عامي 2023 و 2024 ، مما يدفع التطوير على خط iPhone SE إلى الخلف أو استخدام مكونات أرخص تسمح بنقطة سعر أقل من التغييرات المخطط لها في التصميم.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق