اخر الاخبار

يتيح لك واتساب الآن إلغاء حذف رسائلك المحذوفة عن طريق الخطأ

 

يتيح لك واتساب الآن إلغاء حذف رسائلك المحذوفة عن طريق الخطأ


استغرق واتساب وقته ، ولكن في عام 2017 ، تمكن أخيرًا من إضافة القدرة على إبطال الرسائل المرسلة للجميع. إلى جانب حذف رسالة للجميع ، يوفر واتساب أيضًا خيارًا لحذف رسالة لنفسك فقط. إذا كنت مستخدمًا كثيفًا لتطبيق واتساب ، فيجب أن تكون قد دخلت في موقف ضغطت فيه عن طريق الخطأ على زر الحذف من أجلي بدلاً من خيار الحذف للجميع. في خطوة متأخرة من الشركة ، تقدم واتساب ميزة الحذف العرضي التي تتيح لك التراجع عن حذف رسالة قمت بإبطالها عن طريق الخطأ لنفسك فقط.


تم رصد خدمة المراسلة لأول مرة وهي تعمل على هذه الميزة في أغسطس 2022 ، مع توفر الميزة لاختيار المستخدمين على قناتها التجريبية. عندما تحذف رسالة لنفسك عن طريق الخطأ ، سيظهر إشعار شريط عائم لمدة 5 ثوانٍ مع الزر 'تراجع'. حدد خيار استعادة الرسالة ثم حذفها للجميع. لا يوفر واتساب حاليًا خيارًا للتراجع عن حذف رسالة قمت بإبطالها من الجميع في الدردشة.


من المسلم به أن نافذة الخمس ثوانٍ قد لا تكون كافية في بعض الحالات ، لكن واتساب قد يعدل هذا الحد الزمني في المستقبل. بعد كل شيء ، سمحت الخدمة في البداية فقط بحذف رسالة في غضون سبع دقائق من إرسالها ، ولكن تم رفع الحد الأقصى إلى 60 ساعة في وقت سابق من هذا العام.


تشق ميزة الحذف العرضي في واتساب طريقها بالفعل إلى المستخدمين على القناة الثابتة على Android و iPhone وسطح المكتب. هذا هو التحسين الرئيسي الثالث الذي يطرحه واتساب على منصته هذا الشهر. في بداية شهر ديسمبر ، ظهرت الصور الرمزية القابلة للتخصيص لأول مرة على واتساب. تبع ذلك بعض التحسينات في مكالمات الصوت والفيديو ، مع دعم ما يصل إلى 32 شخصًا في مكالمة فيديو جماعية والقدرة على كتم صوت المتصلين الفرديين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق