اخر الاخبار

أصبح استخدام صيغ مايكروسوفت اكسل أسهل الآن

 

أصبح استخدام صيغ مايكروسوفت اكسل أسهل الآن


يعد اكسل أحد أكثر المنتجات استخدامًا في مجموعة مايكروسوفت أوفيس. لا يزال يقف شامخًا وسط ظهور أدوات التوثيق عبر الإنترنت ، خاصة من جوجل ، بسبب موثوقيتها. أعلنت مايكروسوفت أنها ستقدم بعض الميزات الجديدة التي ستساعدك على استخدام الصيغ بسهولة. إنها محاولة لتحسين ميزة الإكمال التلقائي في إصدار الويب بحيث يمكن للبرنامج التنبؤ بذكاء بالصيغ التي تحتاج إلى استخدامها لمجموعة بيانات.


ذكرت The Verge أن الميزة كانت متاحة فقط على إصدار الويب حتى الآن. لاحظ أنه عند إضافة مجموعة من الأرقام في عمود في جداول بيانات Google وإدخال علامة (=) ، فإنه يوصي تلقائيًا بصيغة الجمع لجميع الصفوف في العمود. تقدم ميزة الإكمال التلقائي الجديدة هذه في اكسل نفس الوظيفة.


تفاصيل ميزة اكسل الجديدة

من الواضح أن الصيغة الأولى هي معادلات الاقتراح التلقائي بعد إدخال علامة 'يساوي'. لكن الابتكار لا يتوقف عند هذا الحد. الآن ، سيحاول اكسل العثور على أنماط في ورقة البيانات الحالية الخاصة بك واقتراح الصيغ لمساعدتك في ملء الورقة بشكل أسرع. يوضح مثال بسيط في مدونة مايكروسوفت الرسمية أن هناك أربعة أرباع أعمدة في الورقة. العمود الخامس هو المتوسط.



أصبح استخدام صيغ مايكروسوفت اكسل أسهل الآن





بدلاً من إضافة جميع الأرقام يدويًا أو اكتشاف صيغة لذلك ، سيقترح اكسل صيغة لملء عمود بأكمله دفعة واحدة. لذلك ، يمكنك أن تفعل الشيء نفسه للعمود بأكمله باستخدام ميزة اكسل الجديدة بدلاً من تطبيق صيغة المجموع على كل صف.


تشتمل المزيد من الميزات الجديدة على وظيفة IMAGE تقوم بإدراج الصور في الخلايا من موقع المصدر. يمكنك أيضًا إضافة نص بديل إلى الصور لمنحها مزيدًا من السياق وحتى منحها الفضل في المكان المناسب. يمكن للمستخدمين إجراء عمليات بحث داخل جزء الاستعلامات ، كما يتم طرح ميزة الروابط الجديدة المقترحة قريبًا.


 لاحظ أن هذه التحديثات يتم طرحها فقط لإصدار الويب من Microsoft Excel. هناك تغييرات وإضافات ميزات مختلفة لمستخدمي Windows و Mac ، والتي يمكنك العثور عليها في مدونة Microsoft الرسمية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق