اخر الاخبار

تم إطلاق Redmi Watch 3 مع ميزة الاتصال عبر البلوتوث: تحقق من السعر والميزات والمزيد

 

تم إطلاق Redmi Watch 3 مع ميزة الاتصال عبر البلوتوث: تحقق من السعر والميزات والمزيد


أطلقت شركة Redmi ، وهي شركة تكنولوجيا صينية ، ساعتها الذكية Redmi Watch 3 في الصين. تتميز هذه الساعة الذكية بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والاتصال عبر البلوتوث ، ويُزعم أنها توفر ما يصل إلى 12 ساعة من عمر البطارية. تتميز بشاشة أموليد. تزن Redmi Watch 3 حوالي 37 جرامًا وتتميز بـ 200 وجه ساعة قابل للتخصيص في العديد من السمات والأنماط.


تم سرد Redmi Watch 3 بسعر 499 يوان صيني. وهي متاحة للشراء في موطن Redmi اعتبارًا من 28 ديسمبر 2022. تتميز هذه الساعة الذكية بشاشة أموليد مقاس 1.75 بوصة مع نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 70 بالمائة وذروة سطوع تبلغ 600 شمعة. تأتي الساعة بدقة 390 × 450 بكسل ، ومعدل تحديث 60 هرتز ، وكثافة 341 بكسل لكل بوصة.


تأتي هذه الساعة الذكية من Redmi مزودة بميكروفون ومكبر صوت مدمجين ، إلى جانب دعم مكالمات البلوتوث. يوفر وظيفة SOS على مدار 24 ساعة وفي حالات الطوارئ ، يمكن للمستخدمين الضغط على الزر الجانبي ثلاث مرات لإجراء مكالمات الطوارئ. علاوة على ذلك ، يحتوي أيضًا على شريحة GNSS متطورة تضيف تحكمًا دقيقًا ودعمًا لمجموعة من أنظمة الأقمار الصناعية. وهذا يشمل Beidou BDS و GPS و GLONASS و Galileo و QZSS.


عند الحديث عن الميزات ، تقدم Redmi Watch 3 دعمًا لأكثر من 121 وضعًا رياضيًا ويمكنها مراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة و SPO2 والسعرات الحرارية والنوم العميق وضغط الدم والتنفس ودورات صحة المرأة.


فيما يتعلق بالبطارية الاحتياطية ، يُزعم أن الساعة الذكية توفر عمر بطارية يصل إلى 12 يومًا ويتم تقديمها بشاحن مغناطيسي. علاوة على ذلك ، توفر الساعة الذكية NGC ومقاومة الماء 5ATM والتحكم الصوتي والمزيد. متوفر بلونين هما الأبيض العاجي والأسود الأنيق. وتزن Redmi Watch 3 حوالي 37 جرامًا وتتميز بـ 200 وجه ساعة قابل للتخصيص في العديد من السمات والأنماط.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق