اخر الاخبار

حصلت وحدات Galaxy Note 20 غير المؤمنة أخيرًا على Android 13 في الولايات المتحدة

 

حصلت وحدات Galaxy Note 20 غير المؤمنة أخيرًا على Android 13 في الولايات المتحدة


قامت سامسونج بتحديث عدد مجنون من هواتف Galaxy الذكية إلى Android 13 و One UI 5.0 بالفعل ، ولكن كما أشرنا من قبل ، لم تكن سامسونج بالضرورة رائعة في توسيع نطاق طرحها في أجزاء مختلفة من العالم. مثال على ذلك: تحصل طرازي Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Ultra غير المؤمنتين على تحديث Android 13 في الولايات المتحدة بعد شهر من إصداره لبعض الطرز المقفلة بواسطة شركات الاتصالات.


يمكن لمالكي Galaxy Note 20 أو Galaxy Note 20 Ultra غير المؤمَّن الآن تنزيل تحديث نظام التشغيل الجديد الكبير على هواتفهم. يأتي إصدار البرنامج الثابت الرياضي المحدث N98xU1UEU3GVK5 مرفقًا بأحدث إصلاحات الأمان. هذا بالطبع بالإضافة إلى جميع الميزات والتحسينات الجديدة التي تحصل عليها مع Android 13 و One UI 5.0.


يمكنك تنزيل التحديث مباشرة على الهاتف من خلال النقر على زر التنزيل والتثبيت في الإعدادات > قائمة تحديث البرنامج. قد تستغرق هذه الطريقة بضع محاولات مع بدء التحديثات على مراحل ، لذلك لا تشعر بخيبة أمل إذا لم تشاهد تحديث Android 13 المنبثق في محاولتك الأولى.


تم إطلاق Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Ultra مع نظام التشغيل Android 10 ، مما يجعل Android 13 هو ثالث ترقية رئيسية لنظام التشغيل. إنها أيضًا آخر ترقية رئيسية لنظام التشغيل ، حيث أن سلسلة Note 20 ليست مؤهلة لأربع سنوات من ترقيات نظام التشغيل مثل بعض الهواتف الذكية الأحدث من سامسونج.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق