اخر الاخبار

مستخدمو تويتر يفقدون المتابعين بعد المسح الهائل لحساب البريد العشوائي

 

مستخدمو تويتر يفقدون المتابعين بعد المسح الهائل لحساب البريد العشوائي


لطالما كان رئيس تويتر الجديد ، إيلون ماسك ، صريحًا بشأن مشكلة الروبوت في تويتر. في الواقع ، كان السبب الرئيسي وراء رغبته في التراجع عن عملية الاستحواذ هو وجود عدد أكبر من حسابات البريد العشوائي أكثر مما ادعت المنصة. الآن بعد أن أصبح في مقعد القيادة ، بدأ ماسك مهمته ضد مرسلي البريد العشوائي والمحتالين على قدم وساق.


في تغريدة موجزة ، كشف مشغل الخط الساخن السابق على تويتر أن عملية إزالة حسابات البريد العشوائي / الاحتيال واسعة النطاق جارية حاليًا. وأشار أيضًا إلى أنه كنتيجة واضحة لهذه الخطوة ، فقد يرى بعض مستخدمي تويتر تراجعًا في عدد متابعيهم.


بالنسبة لأولئك الذين يختلط عليهم الأمر مع المصطلحات ، فإن حساب البريد العشوائي هو الحساب الذي ينشر معلومات غير ذات صلة أو غير مرغوب فيها ، في حين أن حساب الاحتيال هو حساب يقوم بتغريد مخططات احتيالية. من المهم ملاحظة أنه على الرغم من أن العديد من هذه الحسابات عبارة عن حسابات روبوت ، فليس بالضرورة أن تقوم جميع حسابات الروبوت بإنشاء هذه الأنواع من المنشورات.


الآن وبعد أن تم مسح حساب البريد العشوائي / الاحتيال قيد المعالجة ، يمكننا أن نتوقع الحصول على تجربة مستخدم أفضل على تويتر في الأيام المقبلة. ومع ذلك ، فإن ما إذا كان ذلك سيحدث بطريقة ملحوظة لم يتضح بعد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق