اخر الاخبار

تقدم جوجل وضع القراءة والمزيد من الميزات إلى الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد

 

تقدم جوجل وضع القراءة والمزيد من الميزات إلى الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد


أعلنت جوجل عن مجموعة من الميزات الجديدة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد. كما كشفت النقاب عن بعض الميزات للساعات الذكية المستندة إلى نظام التشغيل Wear. ستتوفر كل هذه الميزات قريبًا على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والساعات الذكية من سامسونج. تتضمن بعض هذه الميزات وضع القراءة على مستوى النظام ، وتحسين Google Cast ، ومشاركة مفاتيح السيارة الرقمية ، وأنماط مجمعة جديدة في تطبيق صور Google ، والردود على رسائل محددة في رسائل Google ، ومزج الرموز التعبيرية الجديدة ، ومطالبات أمان أفضل.


يمكن تثبيت تطبيق Reading Mode على أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام أندرويد عبر متجر Play. يقوم باستخراج النص من أي تطبيق أو صفحة ويب ويعرضه بدون إعلانات ونوافذ منبثقة مزعجة. يتيح لك أيضًا ضبط الخط وحجم الخط وتباعد الأسطر ولون الخلفية والتبديل بين الوضعين الداكن والفاتح. يمكنه حتى تحويل النص إلى كلام من خلال ميزة Text To Speech المضمنة في أندرويد ، مما يعني أنه يمكنك اختيار سرعة التشغيل والصوت (الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية) للنص المحدد. هذا التطبيق المستند إلى إمكانية الوصول متاح لجميع أجهزة Android 9.0 (وما فوق).


يتيح لك تطبيق Google TV الجديد إرسال أي فيديو بنقرة واحدة ومتابعة تصفح المحتويات الأخرى. يمكن استخدام التطبيق كوحدة تحكم عن بعد لتلفزيون أندرويد متوافق أو تلفزيون ذكي قائم على Google TV. تعمل جوجل أيضًا على تسهيل مشاركة مفاتيح السيارة الرقمية بأمان من خلال تطبيق Google Wallet ، وهي تعمل مع Android و iOS. عند الحديث عن الأمان ، ستعرض تطبيقات Google الآن تنبيه أمان ، ويمكنك النقر فوقه لاتخاذ الإجراءات الموصى بها لتحسين أمان حسابك.


تحصل صور Google على أنماط مجمعة جديدة من الفنانين الموهوبين DABSMYLA و Yao Cheng. يخضع تطبيق رسائل Google أيضًا إلى تحسينات أصغر ، بما في ذلك طريقة للرد على رسالة محددة ومعرفة الرسالة التي ترد عليها حتى تتمكن من التأكد من مكان المحادثة وأين تتجه. باستخدام تطبيق لوحة مفاتيح Google ، تقدم جوجل المزيد من مجموعات الرموز التعبيرية من خلال ميزة Emoji Kitchen.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق