اخر الاخبار

يعرض Twitter Blue الآن ردودك أعلى ويتيح لك تحميل مقاطع فيديو مدتها 60 دقيقة

 

يعرض Twitter Blue الآن ردودك أعلى ويتيح لك تحميل مقاطع فيديو مدتها 60 دقيقة


منذ أن استحوذ إيلون ماسك على تويتر ، كان هناك عدد من التغييرات في الشركة بالإضافة إلى عملياتها. الآن ، يجلب التحديث الأخير إضافات جديدة إلى اشتراك Twitter Blue المدفوع لجعله أكثر جاذبية لقاعدة مستخدميه.


بالنسبة لأولئك غير المدركين ، فإن الخدمة الزرقاء هي في الأساس ما تقدم لك علامة الاختيار الزرقاء وتتحقق من ملفك الشخصي. ستتلقى الشركات والشركات الكبيرة علامة اختيار ذهبية لتمييزها عن المستخدمين العاديين. مع اشتراك Blue ، يمكن للمستخدمين أيضًا تخطي الإعلانات على منصة المدونات الصغيرة. ولكن مع التحديث الأخير ، ستنمو الامتيازات أيضًا لتشمل 'التصنيفات ذات الأولوية في المحادثات'.


هذا يعني أن ردودك ستحتل مرتبة أعلى وستكون أكثر وضوحًا في التغريدات. علاوة على ذلك ، تسمح الشركة أيضًا للمستخدمين الآن بتحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 60 دقيقة أيضًا. كلتا الميزتين لا تشكلان مفاجأة لأن إيلون ماسك قد وعدا بهما الشهر الماضي عندما ذكر أن المشتركين في Blue الذين يدفعون 8 دولارات أمريكية كل شهر سيحصلون على 'الأولوية في الردود والإشارات والبحث' إلى جانب القدرة على النشر مقاطع فيديو مدتها ساعة.


وفقًا للملاحظات الرسمية الواردة من دعم تويتر ، فإن تصنيفات الأولوية ستساعد أيضًا على 'تقليل ظهور عمليات الاحتيال والبريد العشوائي والروبوتات.' على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كان المشتركون في Blue سيكونون على رأس القائمة في كل ردود تغريدة. يتم أيضًا تقديم تحميل الفيديو الجديد لمستخدمي الويب فقط. بمعنى آخر ، لا تزال قاعدة الـ 10 دقائق لتحميلات الفيديو سارية على مستخدمي iOS و Android على الأجهزة المحمولة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق