اخر الاخبار

تهيمن آبل على إيرادات الهواتف الذكية العالمية بحصة 42٪ في الربع الثالث من عام 2022

 

تهيمن آبل على إيرادات الهواتف الذكية العالمية بحصة 42٪ في الربع الثالث من عام 2022


كشف تقرير جديد أن شركة آبل تهيمن على ما يبدو على قطاع إيرادات الهواتف الذكية العالمية هذا العام. أحرزت الشركة تقدمًا كبيرًا على منافسيها في سوق الهواتف الذكية العالمية ، لذا إليك كل التفاصيل في هذا المنشور.


وفقًا لتقرير Counterpoint Research ، تمكنت الشركة العملاقة ومقرها كوبرتينو من الحفاظ على العرش وتمكنت حتى من زيادة حصتها من الإيرادات في سوق الهواتف الذكية العالمية على الرغم من انخفاض مبيعات الهواتف الذكية بشكل عام بنسبة 3 في المائة على أساس سنوي. خلال هذا الوقت ، كان هناك أيضًا انخفاض بنسبة 12 في المائة في الشحنات ، ولكن كان هناك ارتفاع بنسبة 10 في المائة في متوسط ​​سعر البيع (ASP).



تهيمن آبل على إيرادات الهواتف الذكية العالمية بحصة 42٪ في الربع الثالث من عام 2022




في إجمالي المبيعات ، شكلت هواتف 5G ما يصل إلى 46 في المائة من الشحنات في الربع ، وهو ما يمثل ارتفاعًا جديدًا. في الربع الثالث من هذا العام ، استحوذت شركة آبل على الريادة المهيمنة بنسبة 42 في المائة من عائدات الهواتف الذكية العالمية. والجدير بالذكر أن هذا ارتفع من 37.1 في المائة فقط عن نفس الفترة من العام السابق. خلال الفترة ما بين يوليو وسبتمبر 2022 ، شهدت هواتف iPhone 14 و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max الخاصة بالعلامة التجارية مبيعات قوية.


لم يبدأ شحن iPhone 14 Plus حتى الأسبوع الأول من أكتوبر 2022. بينما احتلت شركة آبل زمام المبادرة ، احتلت شركة سامسونج الكورية الجنوبية المركز الثاني بحصة إيرادات بلغت 18.3٪. وجاءت شاومي في المركز الثالث بحصة 8.3٪ ، بينما استحوذت شركتا Oppo و Vivo على 6٪ و 5٪ على التوالي. لذا من الواضح أن سلسلة iPhone 14 تعمل بشكل جيد في السوق.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق