اخر الاخبار

يتم طرح ساعة Amazfit Falcon الذكية القوية المزودة بنظام ملاحة GPS وبطارية تدوم 14 يومًا للبيع في الهند

 

يتم طرح ساعة Amazfit Falcon الذكية القوية المزودة بنظام ملاحة GPS وبطارية تدوم 14 يومًا للبيع في الهند


في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أطلقت Amazfit ساعة ذكية Amazfit Falcon الذكية في الهند. جاء الإطلاق بعد حوالي شهر من ظهوره العالمي. الآن ، يمكن شراء الساعة الذكية أخيرًا في الهند بدءًا من اليوم. لذلك ، دعنا نلقي نظرة على سعره ومدى توفره وميزاته.


تحتوي ساعة Amazfit Falcon على هيكل TC4 من التيتانيوم من الدرجة الأولى ، وشاشة زجاجية من الكريستال الياقوتي ، ومقاومة للماء تصل إلى 20 ATM لأنها ساعة ذكية قوية. تتميز بالمتانة لتحمل 15 اختبارًا من الدرجة العسكرية ومقاومة للتآكل. على جانب الأداة توجد أزرار. تحتوي ساعة Amazfit Falcon على قرص دائري بشاشة AMOLED مقاس 1.28 بوصة بدقة 416 × 416 بكسل وحد أقصى للسطوع يبلغ 1000 شمعة.


بخلاف متانتها و 20 ATM مقاومة للماء ، ما يجعل هذه الساعة الذكية مميزة حقًا هي خوارزمية التدريب الذكية التي تسمى Zepp Coach. يوفر هذا التطبيق توصيات تمارين تستند إلى الذكاء الاصطناعي بناءً على نوع جسمك وخبرتك ، بهدف تحسين أدائك وتحديد الإفراط في التدريب. هناك 150 وضعًا رياضيًا وتمرينًا يمكن تسجيله ، ويمكن لفالكون الاتصال بملحقات اللياقة البدنية الأخرى مثل حزام معدل ضربات القلب عبر البلوتوث.


تكون الشاشة قيد التشغيل دائمًا في الوضع الرياضي ، لذا لن تضطر إلى إيقاظ الساعة للتحقق من إحصائيات التمرين. قم بتوصيل سماعات الرأس اللاسلكية بجهازك لاستخدام وضع البث الرياضي لتلقي البيانات أو للاستماع إلى الموسيقى المخزنة محليًا (تخزين محلي 4 جيجابايت). عند ممارسة الرياضة بالخارج ، يمكنك التحرك بشكل صحيح والحصول على الاتجاهات بفضل دعم العديد من أنظمة تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية وتتبع GPS مزدوج النطاق.


يمكنك أيضًا مزامنة بيانات التمرين مع برامج مثل Adidas Running و Apple Health و Strava. تشمل الميزات الصحية القابلة للارتداء النوم ومعدل ضربات القلب والأكسجين في الدم ومراقبة مستوى الإجهاد. وفقًا لـ Amazfit ، يمكن أن تستمر بطارية 500 مللي أمبير في الساعة لمدة تصل إلى 14 يومًا بشحنة واحدة مع الاستخدام المنتظم.


يبلغ سعر Amazfit Falcon بـ 44999 روبية ومتوفر في التيتانيوم. الساعة الذكية متاحة الآن للشراء على موقع Amazfit وستتوفر على Amazon India في وقت لاحق اليوم (3 ديسمبر). يأتي بخيار اللون الأسود الأسرع من الصوت بإطار من التيتانيوم.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق