اخر الاخبار

أصدرت جوجل تحديث Android TV 13 الجديد


أصدرت جوجل تحديث Android TV 13 الجديد


أصدرت جوجل تحديث Android TV 13 الجديد ، والذي لا يُحدث ثورة بأي حال من الأحوال في واجهة مستخدم النظام الأساسي. من ناحية أخرى ، يمكن للمطورين الوصول إلى المزيد من الاحتمالات.


بعد الإصدار التجريبي الأول المخيب للآمال إلى حد ما في مايو الماضي ، لا ينبغي على جوجل التحكم في أكثر الأشخاص المحبطين بالإصدار المستقر من Android TV 13 ، الذي تم نشره للتو على المنتجات المتوافقة. قامت الشركة بتقسيم منشور مدونة للإعلان عن نشر التحديث.


هنا ، لا يُحدث عملاق كاليفورنيا ثورة في الواجهة أو تجربة المستخدم ، ولكنه يركز أكثر على الأدوات المتاحة للمطورين. التغيير الوحيد الملحوظ الذي تم تسليط الضوء عليه يتعلق بإدارة التعريف ومعدل التحديث: فهو الآن قابل للتعديل لأجهزة HDMI المتوافقة.


يذكر جوجل أيضًا تحسينات على واجهة برمجة تطبيقات مدير الصوت. توضح الشركة بوضوح أن التطبيقات ستكون قادرة على تحديد تنسيق الصوت المثالي حتى قبل تشغيل المحتوى. تعمل واجهة برمجة تطبيقات أخرى ، وهي InputDevice ، على رفع مستوى لعبتها. ومعها ، يدعم Android TV 13 الآن تخطيطات مختلفة للوحة المفاتيح.


أنشأت الشركة الأمريكية أيضًا واجهة برمجة تطبيقات جديدة لوصف الصوت مدمجة في مدير الوصول. هنا ، سيتمكن التطبيق من فهم الإعداد الافتراضي الذي تم تكوينه على مستوى النظام لوصف الصوت ، بحيث يمكن للمطورين توفيره تلقائيًا.


من جانب المطور ، ومن أجل اختبار كل هذه الميزات الجديدة ، من الضروري أن يكون لديك مجموعة تطوير ADT-3 ، أو محاكي Android للتلفزيون.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق