اخر الاخبار

يحصل الرائد Galaxy S23 Ultra على كاميرا أمامية بدقة أقل بكثير

 

يحصل الرائد Galaxy S23 Ultra على كاميرا أمامية بدقة أقل بكثير


هناك اهتمام كبير بهاتف Galaxy S23 Ultra. من المؤكد أن الهاتف الذكي الرائد القادم من سامسونج سيحقق بعض التحسينات تحت الغطاء. تقرير جديد يكشف معلومات حول كاميرا السيلفي Galaxy S23 Ultra. 


تمامًا مثل إخوانه الأصغر ، سيحتوي Samsung Galaxy S23 Ultra على كاميرا أمامية بمستشعر جديد. ومع ذلك ، بالمقارنة مع طرازات Ultras السابقة ، تنخفض الدقة بشكل كبير.


لقد مر وقت منذ أن أبلغنا أن Samsung Galaxy S23 و + S23 يحصلان على ترقية فيما يتعلق بالكاميرا الأمامية. لسنوات ، كان لدى أفضل طرازات Galaxy S كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل. يحصل كل من S23 و + S23 على مستشعر جديد بدقة أعلى تبلغ 12 ميجابكسل. بقيت الكاميرا الأمامية لجهاز Galaxy S23 Ultra فقط غير واضحة.


يحتوي الطراز Ultra على كاميرا سيلفي بدقة 40 ميجابكسل منذ إصدار Galaxy S20 Ultra. ولكن ، سيتغير ذلك في عام 2023. أبلغت شركة GalaxyClub أن هاتف Galaxy S23 Ultra سيحتوي أيضًا على كاميرا سيلفي بدقة 12 ميجابكسل.


المزيد من وحدات الميغابكسل لا تعني جودة أفضل ، لذا لا ينبغي أن يقلقك هذا الانخفاض في الدقة. التفاصيل الدقيقة حول مستشعر كاميرا السيلفي الجديد ضئيلة في هذه المرحلة من الزمن. يمكننا أن نتوقع أن تقوم سامسونج بإجراء تحسينات كبيرة على هذا المستشعر الجديد والتي ستؤدي إلى أداء أفضل بشكل عام.


بقدر ما يتعلق الأمر بإعداد الكاميرا الخلفية ، سيأتي Galaxy S23 Ultra بمستشعر أساسي 200 ميجابكسل إلى جانب تليفوتوغرافي 10 ميجابكسل مع تقريب بصري 10x. قد تكون هناك أيضًا كاميرا تليفوتوغرافي ثانية ، كما هو الحال في Galaxy S22 و S21 Ultra ، بدقة 10 ميجابكسل المتوقعة.


لا توجد كلمة حتى الآن من سامسونج عندما تنوي الكشف عن سلسلة Galaxy S23. أشارت بعض التقارير إلى أنه قد يتم الكشف عن التشكيلة الجديدة في أوائل فبراير 2023.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق