اخر الاخبار

ستعمل جوجل قريبًا على توفير التشفير التام بين الأطراف في Gmail على الويب

 

ستعمل جوجل قريبًا على توفير التشفير التام بين الأطراف في Gmail على الويب


أعلنت شركة جوجل العملاقة للتكنولوجيا أنها ستوفر تشفيرًا شاملاً لـ Gmail على متصفح الويب. حاليًا في مرحلة تجريبية ، سيتمكن المستخدمون من إرسال واستقبال رسائل بريد إلكتروني مشفرة داخل نطاقك وخارجه. وفقًا لـ Google ، سيتم تشفير نص البريد الإلكتروني والمرفقات ، بما في ذلك الصور المضمنة من طرف إلى طرف.


'تستخدم Google Workspace بالفعل أحدث معايير التشفير لتشفير جميع البيانات الموجودة في حالة التخزين والنقل بين منشآتنا. يساعد التشفير من جانب العميل على تعزيز سرية بياناتك بينما يساعد في معالجة مجموعة واسعة من احتياجات سيادة البيانات والامتثال '.


في حالة عدم معرفتك ، يتوفر التشفير من جانب العميل على Google Drive والمستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية و Google Meet وتقويم Google (تجريبي) لبعض الوقت الآن.


تقول جوجل أن العملاء الذين لديهم Google Workspace Enterprise Plus أو Education Plus أو Education Standard يمكنهم التقدم للحصول على الإصدار التجريبي من تشفير جانب العميل (CSE) في Gmail. باب التقديم لبرنامج بيتا مفتوح حتى يناير 2023. سيُطلب من المستخدمين إرسال تطبيق Gmail CSE Beta Test الذي سيحتوي على معلومات مثل تضمين عنوان البريد الإلكتروني ومعرف المشروع ومجال مجموعة الاختبار.


الميزة غير متاحة حتى الآن للمستخدمين الذين لديهم حسابات شخصية في جوجل أو Google Workspace Essentials و Business Starter و Business Standard و Business Plus و Enterprise Essentials و Education Fundamentals و Frontline و Nonprofits بالإضافة إلى عملاء G Suite Basic و Business القدامى. تقول جوجل إنها ستطرح الإصدار العام في تاريخ لاحق في عام 2023.


تقول جوجل أن ميزة التشفير من جانب العميل سيتم إيقاف تشغيلها افتراضيًا. يمكن تمكينه على مستوى النطاق والوحدة التنظيمية والمجموعة من خلال التنقل عبر وصول أمان وحدة تحكم المشرف والتحكم في البيانات من جانب العميل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق