اخر الاخبار

تطلق تسلا شاحنًا لاسلكيًا مثل AirPower بقيمة 300 دولارًا يمكنه تشغيل ثلاثة أجهزة Qi في وقت واحد

 

تطلق تسلا شاحنًا لاسلكيًا مثل AirPower بقيمة 300 دولارًا يمكنه تشغيل ثلاثة أجهزة Qi في وقت واحد


أعلنت تسلا اليوم عن إطلاق Tesla Wireless Charging Platform ، وهو شاحن لاسلكي بقيمة 300 دولار يمكنه شحن ما يصل إلى ثلاثة أجهزة Qi في وقت واحد. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


يشبه المفهوم إلى حد ما AirPower التي أرادت شركة آبل إنتاجها حيث يمكن وضع الأجهزة الثلاثة في أي مكان على حصيرة شحن تسلا ، حيث تتلقى كل منها ما يصل إلى 15 واط من الطاقة.


يقول تسلا إن التصميم الزاوي لسجادة الشحن مستوحى من مظهر Cybertruck ، وهو يتميز بغطاء من الألومنيوم بسطح ألكانتارا وحامل مغناطيسي قابل للفصل يمكن استخدامه للشحن بشكل مسطح أو بزاوية.


تقول تسلا:

"مستوحاة من التصميم الزاوي والتصميم المعدني لشاحنة Cybertruck ، توفر منصة الشحن اللاسلكي لدينا 15 واط من طاقة الشحن السريع لكل جهاز لما يصل إلى ثلاثة أجهزة في وقت واحد. يتكون تصميمه الأنيق من غلاف من الألومنيوم وسطح ألكانتارا ممتاز وحامل مغناطيسي قابل للفصل يسمح لك بوضع الشاحن بشكل مسطح أو بزاوية لرؤية أفضل. يتميز بتقنية FreePower (R) ، التي تشحن أجهزتك التي تدعم Qi مثل الهواتف أو سماعات الأذن الموضوعة في أي مكان على سطحها دون محاذاة دقيقة."


تستخدم حصيرة شحن تسلا FreePower ، وهي تقنية من Aira تم استخدامها في منصات الشحن اللاسلكي الأخرى مثل Base Station Pro من Nomad. دعم Nomad's Base Station Pro أيضًا الشحن من أي مكان على منصة الشحن ، ولكن تبين أنه يمثل مشكلة لأنه لم يعمل بشكل جيد مع iPhone 12 والإصدارات الأحدث بسبب مشكلة في البرامج الثابتة.


في حين أن مفهوم تسلا مشابه لما كانت شركة آبل تأمل في تحقيقه مع AirPower‌ ، إلا أنه يقتصر على الأجهزة القائمة على Qi مثل ‌iPhone‌ و AirPods ولا يشحن ساعة آبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق