اخر الاخبار

تقرير: تأخر شحن سماعات آبل AR / VR حتى النصف الثاني من عام 2023

 

تقرير: تأخر شحن سماعات آبل AR / VR حتى النصف الثاني من عام 2023


قد تتأخر الشحنات الجماعية لسماعات الرأس AR / VR التي يشاع عنها منذ فترة طويلة حتى النصف الثاني من عام 2023 بسبب 'مشكلات متعلقة بالبرمجيات' غير محددة ، وفقًا لأحدث المعلومات التي تمت مشاركتها اليوم بواسطة المحلل التكنولوجي مينغ تشي كو.


قال كو إنه لا يزال من المرجح أن تبدأ الشحنات الجماعية لمكونات سماعات الرأس في النصف الأول من عام 2023 ، لكنه يعتقد أن الشحنات الجماعية لسماعات الرأس المجمعة بالكامل قد لا تبدأ حتى النصف الثاني من العام. قد يؤدي هذا التأخير إلى إطلاق سماعة الرأس في النصف الثاني من عام 2023 ، حتى لو أعلنت شركة آبل عن ذلك في وقت سابق من العام.


سيكون WWDC 2023 في يونيو هو الوقت المناسب لشركة آبل للإعلان عن سماعة الرأس ، جنبًا إلى جنب مع SDK للمطورين لإنشاء تطبيقات AR / VR للجهاز.


زعم كو سابقًا أن آبل تخطط للكشف عن سماعة الرأس في حدث إعلامي في يناير وبدء الشحنات الجماعية في الربع الثاني من عام 2023. كو غير متأكد مما إذا كان التأخير سيؤدي إلى تأجيل إعلان يناير ، لكنه لاحظ أن فترة طويلة جدًا يمكن أن تضر الفترة الفاصلة بين حدث إعلامي والشحنات الجماعية بالمبيعات.


من المتوقع أن تكون سماعات الرأس من آبل منتجًا مكلفًا ومتخصصًا ، حيث يتوقع كو أن تقوم الشركة بشحن أقل من 500000 سماعة رأس في عام 2023.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق