اخر الاخبار

تعطي سامسونج الأولوية لتطوير شاشات OLED لجهاز iPad Pro المشاع 2024

 

تعطي سامسونج الأولوية لتطوير شاشات OLED لجهاز iPad Pro المشاع 2024


تعطي شركة سامسونج الأولوية لتطوير شاشات OLED التي تخطط شركة آبل لاستخدامها في طرازات iPad القادمة ، وفقًا لتقرير صادر عن The Elec اليوم. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.

 

وفقًا للتقرير ، أعطت سامسونج الأولوية لتطوير نوع شاشة معين يستخدم لوحات OLED مترادفة ثنائية التكديس ، وهو ما تخطط آبل لاستخدامه في طرازات iPad‌ و Mac المستقبلية. إن تحديد أولويات نوع العرض هذا يعني أن شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة ستركز بشكل أقل على تطوير شاشات OLED كاملة القطع ، والتي تستخدم طبقة OLED واحدة فقط ، وفقًا لـ The Elec.


سامسونج هي المورد الرئيسي لشاشات آبل وقد قامت بتزويد الشركة بشاشات OLED لطرازات iPhone المتطورة منذ عام 2017. ولا تزال المنتجات الأخرى ، مثل iPhone SE و Mac و ‌iPad‌ ، تستخدم شاشات LCD وتقنية mini-LED في منتجات محددة.


من المتوقع أن تطلق آبل أول جهاز OLED iPad Pro في عام 2024 بأحجام 11 بوصة و 12.9 بوصة ، وفقًا لمحلل العرض الموثوق روس يونغ. في عام 2024 أيضًا ، يُشاع أن شركة آبل ستقدم تقنية عرض OLED إلى جهاز Mac مع جهاز MacBook Air مقاس 13 بوصة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق