اخر الاخبار

أطلقت شركة سامسونج تحديث Android 13 إلى Galaxy F23

 

أطلقت شركة سامسونج تحديث Android 13 إلى Galaxy F23


تطرح شركة سامسونج تحديثًا لجهاز Galaxy F23 5G في الهند والذي يجمع نظام التشغيل Android 13 مع تخصيصات One UI 5.0. يأتي مع إصدار البرنامج الثابت E236BXXU1BVL1 وحجم تنزيل يبلغ حوالي 2.7 جيجابايت.


ومع ذلك ، فإن التحديث يحتوي على تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022 بدلاً من التحديث الخاص بهذا الشهر. عادةً ما تصدر سامسونج تحديثًا بإصدار Android جديد مليء بتصحيح أمان أقدم ويقدم أحدث تصحيح أمان مع تحديث آخر. نظرًا لأن Galaxy F23 مدرج في جدول التحديث الفصلي لشركة سامسونج ، فمن المفترض أن يحصل على التحديث الأمني ​​التالي في الربع الأول من عام 2023.


يوفر برنامج One UI 5.0 المستند إلى نظام التشغيل Android 13 من سامسونج تصميمًا جديدًا لواجهة المستخدم وخيارات تخصيص جديدة والمزيد من الميزات وتحسينات الأداء.


تتضمن التغييرات التي تم إجراؤها على مظهر واجهة المستخدم رموز تطبيقات ديناميكية يمكن أن تتكيف مع لون خلفية الشاشة الرئيسية ، ورسوم متحركة أكثر سلاسة ، وتأثيرات انتقال أفضل ، وتأثيرات ضبابية جديدة في جميع أنحاء واجهة المستخدم. بالنسبة لخيارات التخصيص ، يمكنك تخصيص شاشة القفل بأنماط مختلفة للساعة وإعدادات الإخطار والمعاينات الحية. يمكنك اختيار لوحة ألوان واجهة المستخدم من بين 16 خيارًا من خيارات الألوان. يمكنك أيضًا تعيين خلفية مكالمة مختلفة لكل جهة اتصال.


بينما يجلب التحديث الجديد الكثير من الميزات الجديدة ، فإن الميزة الأكثر إثارة للاهتمام والمفيدة هي القدرة على استخراج نص من صورة أو البث المباشر للكاميرا. على سبيل المثال ، إذا وجهت الكاميرا نحو بطاقة عمل ، يمكن للميزة التعرف على الاسم وتفاصيل الاتصال والعنوان واستخراجهما. والأهم من ذلك ، يقترح البرنامج بذكاء الإجراءات التي يمكنك القيام بها بناءً على السياق. على سبيل المثال ، إذا تعرفت الميزة على رقم هاتف محمول ، فستظهر لك خيارات للاتصال أو إرسال رسالة نصية إلى جهة الاتصال.


يمكن لمستخدمي Galaxy F23 في الهند الآن تثبيت التحديث من خلال التوجه إلى الإعدادات > تحديثات البرامج والضغط على' تنزيل وتثبيت '.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق