اخر الاخبار

حصلت سامسونج على شهادتين قياسيتين دوليتين لأمان السحابة

 

حصلت سامسونج على شهادتين قياسيتين دوليتين لأمان السحابة


في إحدى غرف الأخبار الرسمية ، أعلنت شركة سامسونج أنها حصلت على شهادتين دوليتين قياسيتين للأمان السحابي: ISO 27001 و ISO 27017. كما أن الحصول على شهادتي أمان السحابة هذه يثبت أيضًا 'حماية المعلومات ذات المستوى العالمي وقدرات تشغيل النظام'.


تم إنشاء شهادة ISO 27001 (نظام إدارة أمن المعلومات) وشهادة ISO 27017 (نظام إدارة أمن معلومات الخدمات السحابية) من قبل المنظمة الدولية للتوحيد القياسي وتم اعتمادها من قبل الجمعية الملكية البريطانية للمعايير. أكدت شركة سامسونج أنها كانت قادرة على الحصول على شهادتي أمان السحابة في وقت واحد.


على ما يبدو ، حصل قسم MX في سامسونج ، المسؤول عن الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية ، على شهادتي أمان السحابة. ويثبت هذا أيضًا أن قدرة الشركة على إدارة النظام وحماية معلومات 'السحابة الخاصة' ، التي يتم تشغيلها لخدمات مثل تحديثات البرامج ، هي الأفضل في العالم.


ISO 27001 هي واحدة من أكثر الشهادات المرموقة لحماية المعلومات ، بناءً على معيار نظام إدارة أمن المعلومات (BS7799) الذي وضعته مجموعة BSI في 1999. من أجل الحصول على هذه الشهادة ، يجب على مقدم الطلب تلبية 133 معيارًا للإدارة في 11 فئة ، بما في ذلك سياسة حماية المعلومات وضوابط الوصول إلى المعلومات.


من ناحية أخرى ، يمكن الحصول على شهادة ISO 27017 عندما يقوم مقدم الطلب بتشغيل بيئة خدمة سحابية وإدارة حماية المعلومات وفقًا للمعايير الدولية. حول إنجاز سامسونج ، قال BSI (المعهد البريطاني للمعايير) ، وهو أول مؤسسة وطنية لوضع المعايير في العالم ، 'من خلال هذا الاستعراض ، أكد نظام السحابة الخاصة لشركة سامسونج للإلكترونيات أن القدرات التشغيلية والأمن يتوافق مع المعايير الدولية.'


صرح أيضًا اهن جيل جون ، نائب رئيس مركز المنصات المتنقلة في قسم MX بشركة سامسونج للإلكترونيات ، أن الشركة تتقدم دائمًا إلى أبعد من ذلك للحفاظ على التكنولوجيا السحابية وقدرات الأمان على أعلى مستوى وأنها ستستمر في العمل الجاد من أجل يفي بالمعايير الدولية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق