اخر الاخبار

يقول مورد شاشة العرض LED المصغرة من آبل إن الطلب يتقلص حيث تشير الشائعات إلى الانتقال إلى OLED في السنوات القادمة

 

يقول مورد شاشة العرض LED المصغرة من آبل إن الطلب يتقلص حيث تشير الشائعات إلى الانتقال إلى OLED في السنوات القادمة


يقول أحد موردي أجهزة LED الصغيرة الرائدة في آبل إن الطلب على شاشات العرض في المنتجات الاستهلاكية يتقلص بينما يتزايد الطلب على mini-LED في حالات الاستخدام الأخرى حيث تتطلع آبل إلى الانتقال لنقل خط iPad و MacBook إلى شاشات OLED في السنوات القادمة.


يستشهد تقرير جديد من DigiTimes اليوم بمصادر صناعية داخل Epistar ، والتي كانت توفر شاشات LED صغيرة لشركة آبل لبعض الوقت ، قائلًا إن الطلب على شاشات mini-LED للاستخدام في الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية يتناقص وأنه يتوقع الطلب على mini- شاشات LED للاستخدام في لوحات القيادة وشاشات العرض للمركبات في عام 2023.


اقترح تقرير الأسبوع الماضي أن سامسونج تعطي الأولوية الآن لتطوير أنواع معينة من شاشات OLED التي تخطط آبل لاستخدامها في طرازات iPad Pro القادمة. وفقًا للتقارير ، من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن أول جهاز iPad Pro بشاشة OLED في عام 2024 ، وهو ما أثار اهتمام موردي مصابيح LED المصغرة للنظر في التطبيقات الأخرى لشاشاتها ، وفقًا لـ DigiTimes.


إلى جانب جهاز iPad Pro بشاشة OLED ، يُشاع أيضًا أن آبل ستطلق جهاز MacBook Air مقاس 13 بوصة مع شاشة OLED في عام 2024. تفكر آبل أيضًا في استخدام لوحة OLED في تحديث iPhone SE القادم ، لكن الشركة تناقش بين استخدام شاشة LCD أو شاشة OLED ، وفقًا لمحلل العرض الموثوق روس يونغ.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق