اخر الاخبار

تطبيق Proton Drive لنظامي iOS و Android متاح الآن للتخزين السحابي المشفر

 

تطبيق Proton Drive لنظامي iOS و Android متاح الآن للتخزين السحابي المشفر


أعلنت شركة Proton الناشئة التي تتخذ من سويسرا مقراً لها ، اليوم عن توفر تطبيقات الأجهزة المحمولة لخدمة التخزين السحابي Proton Drive ، مما يوفر للمستخدمين طريقة أسهل لتحميل الملفات وتخزينها ومشاركتها بأمان من أجهزة iOS و Android.


جميع الملفات والمجلدات التي تم تحميلها إلى خدمة التخزين محمية بواسطة تشفير من طرف إلى طرف مفتوح المصدر وخاضع للتدقيق العام من Proton ، والذي يستخدم مفاتيح التشفير على الجهاز مما يضمن عدم وصول أي شخص آخر - ولا حتى Proton - إلى المحتويات. يتضمن ذلك البيانات الوصفية المرتبطة ، مثل أسماء الملفات والمجلدات ، وحجم الملف الحقيقي ، وامتدادات الملفات ، والصور المصغرة ، والمزيد.


البيانات التي تم تحميلها وتخزينها على خوادم Proton موجودة في مراكز البيانات في سويسرا وألمانيا ، مما يمنح المستخدمين حماية قانونية قوية للأجهزة (تدعي الشركة أنها تقع خارج نطاق الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي ولا تخضع لاتفاقيات مشاركة المعلومات الاستخباراتية). لا توجد حدود لحجم الملف ، لذلك يمكن للمستخدمين مشاركة الملفات الكبيرة ونقلها بأمان.


توفر التطبيقات أيضًا وصولاً دون اتصال إلى الملفات والمجلدات حتى يمكن الوصول إليها دون اتصال بالإنترنت. إذا تم تنشيط الوصول في وضع عدم الاتصال لملف أو مجلد ، فسيتم تشفيرهما وحفظهما على الجهاز بحيث لا يمكن الوصول إليهما إلا من خلال تطبيق Proton Drive.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين إنشاء روابط مشاركة الملفات الآمنة من تطبيق Proton Drive والتي يمكن مشاركتها مع الآخرين ، حتى إذا لم يكن لديهم حساب Proton. يتم تسليم الملفات المشتركة بالمثل في بيئة مشفرة ويمكن تنزيلها بأمان من قبل المستلمين.


يقدم Proton Drive إصدارًا مجانيًا بسعة تخزين سحابي تبلغ 1 جيجابايت ، بينما يشترك المستخدمون في 500 جيجابايت من التخزين المشفر (9.99 دولارًا شهريًا) عبر خطة Proton Unlimited ، كما يحصلون على Proton Mail و Proton Calendar و Proton VPN. هناك أيضًا اشتراك فردي في Proton Drive يوفر مساحة تخزين تبلغ 200 جيجابايت مقابل 3.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.


تطبيق Proton Drive متاح للتنزيل المجاني من App Store و Google Play Store. يقول Proton أن تطبيق Proton Drive Windows سيكون متاحًا في الإصدار التجريبي قريبًا ، متبوعًا بتطبيق لنظام macOS.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق