اخر الاخبار

يقدم الإصدار 3.2 من Pixelmator Pro دعم تحرير الفيديو

 

يقدم الإصدار 3.2 من Pixelmator Pro دعم تحرير الفيديو


تم إطلاق Pixelmator 3.2 'Lumière' على متجر تطبيقات ماك اليوم ، وأحدث تحديث رئيسي لتطبيق تحرير الصور الشهير يجلب القدرة على تحرير مقاطع الفيديو ، إلى جانب الميزات الإضافية الأخرى البارزة.

 

يتيح الإصدار 3.2 من التطبيق للمستخدمين إجراء تعديلات سريعة على مقاطع الفيديو ، مثل التشذيب والقص وتعديل الألوان ، ويتيح للمستخدمين دمجها مع النصوص والصور والأشكال وتطبيق الأقنعة وغير ذلك ، دون مغادرة Pixelmator Pro.


لتسهيل التحرير ، تشتمل الواجهة الآن على عناصر تحكم في الفيديو على القماش يمكن للمستخدمين من خلالها تشغيل ، وكتم الصوت ، وفرك ، وتعيين إطار الملصق لمقاطع الفيديو في تراكيب متعددة الفيديو.


كجزء من دعم تحرير الفيديو ، يأتي التحديث أيضًا مع دعم لتنسيقات الفيديو والصور المتحركة الجديدة بما في ذلك MP4 و QuickTime Movie ، بالإضافة إلى القدرة على فتح وتصدير ملفات GIF المتحركة و PNG. يمكن تصدير مقاطع الفيديو بجودة متغيرة ، ومعدل إطارات قابل للتعديل ، وباستخدام مجموعة من أنواع الضغط ، بما في ذلك Apple ProRes.


بالإضافة إلى ذلك ، يجلب التحديث أيضًا فئة جديدة من قوالب عناوين أفلام 4K ويضيف قوالب وسائط اجتماعية سينمائية مصممة خصيصًا لإنشاء تصميمات متحركة.


يمكن للمستخدمين تخصيص القوالب عن طريق تغيير فيديو العنصر النائب ، والاختيار من بين العناصر والألوان البديلة التي تم إنشاؤها لكل قالب على حدة ، والمزيد. أو يمكنهم أيضًا دمج قوالب الصور الثابتة الموجودة في Pixelmator Pro مع مقاطع الفيديو الخاصة بهم لإنشاء منشورات وسائط اجتماعية متحركة وتصميمات أخرى.


تتضمن التحسينات الإضافية في Pixelmator Pro 3.2 القدرة على فتح وتحرير Live Photos كمقاطع فيديو ، وتحسينات كبيرة على دعم تنسيق ملف الحركة ، بما في ذلك القدرة على تصدير ملفات الحركة مع طبقات الفيديو.


يتوفر Pixelmator Pro 3.2 Lumière حصريًا من متجر تطبيقات ماك كتحديث مجاني للمستخدمين الحاليين و 19.99 دولارًا للعملاء الجدد ، وخصم 50٪ من سعره المعتاد البالغ 39.99 دولارًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق