اخر الاخبار

تحظر مايكروسوفت تعدين العملات المشفرة من خلال خدماتها السحابية

 

تحظر مايكروسوفت تعدين العملات المشفرة من خلال خدماتها السحابية


أعلنت شركة مايكروسوفت مؤخرًا أنها تحظر تعدين العملات المشفرة على خدماتها السحابية. يرجع هذا الحظر إلى ارتفاع الطلب على الموارد التي تتطلبها أنشطة التعدين. الآن لا يمكنك تعدين العملة المشفرة إلا بإذن من مايكروسوفت وبعد فحص أمني.


تعتقد مايكروسوفت أن تعدين العملات المشفرة يضع ضغطًا غير ضروري على أنظمتها ، مما يجعل من الصعب تقديم خدمة عملاء عالية الجودة. هذا يعني أن العملاء الذين يستخدمون الخدمة لأنشطة أخرى قد يتأثرون سلبًا بأنشطة التعدين.


قامت مايكروسوفت بتحديث شروط الترخيص العامة الخاصة بها للخدمات السحابية لحظر تعدين العملات المشفرة على أي خدمة من خدمات مايكروسوفت دون الحصول على موافقة مسبقة من الشركة. ينطبق الحظر أيضًا على خدمة الحوسبة السحابية Microsoft Azure.


يجب على المستخدمين الحصول على موافقة من مايكروسوفت قبل استخدام خدمات تعدين العملات الرقمية عبر الإنترنت ، بغض النظر عن فترة الاشتراك. يمكن النظر في إذن تعدين العملات المشفرة للاختبار والبحث الأمني.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يؤدي ارتفاع الطلب على الموارد إلى زيادة التكاليف على مايكروسوفت. وذلك لأن الشركة يجب أن تشتري أجهزة إضافية وتدفع مقابل طاقة إضافية لدعم أنشطة التعدين. يمكن أن يضيف هذا إلى إجمالي نفقات الشركة ، مما قد لا يفيد أرباحها النهائية.


أخيرًا ، يمكن أن يؤدي تعدين العملات المشفرة إلى مخاطر أمنية أيضًا. بينما يبحث عمال المناجم عن كتل جديدة ، يمكنهم تعريض أنظمتهم عن غير قصد إلى جهات ضارة يمكنها استخدام المعلومات للوصول إلى أنظمتها. يمكن أن يؤدي ذلك إلى انتهاكات للبيانات وهجمات برامج الفدية وغيرها من الجرائم الإلكترونية.


يعد قرار مايكروسوفت بحظر تعدين العملات المشفرة على خدماتها السحابية خطوة ذكية ستساعد في حماية المستخدمين والسحابة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق