اخر الاخبار

يمكن أن يستخدم هاتف Pixel التالي من جوجل مستشعر كاميرا سامسونج تمت ترقيته

 

يمكن أن يستخدم هاتف Pixel التالي من جوجل مستشعر كاميرا سامسونج تمت ترقيته


لقد تحسنت تشكيلة Google Pixel بشكل كبير خلال العامين الماضيين. يستخدم كل من Pixel 6 و Pixel 7 الكثير من مكونات سامسونج ، بما في ذلك لوحة OLED ومستشعرات الكاميرا (بما في ذلك ISOCELL GN1) والمعالج المطور بشكل مشترك. يبدو أن جوجل قد تستخدم مستشعر كاميرا تمت ترقيته من سامسونج العام المقبل.


وفقًا لتقرير جديد ، يمكن أن تتميز تشكيلة Pixel 8 بوظيفة Staggered HDR ، وهو شيء مفقود من سلسلة Pixel 6 و Pixel 7. تستخدم هواتف Pixel الحالية مستشعر الكاميرا ISOCELL GN1 ، الذي يفتقر إلى Staggered HDR. ومع ذلك ، يتميز مستشعر الكاميرا المتطورة الأحدث من سامسونج ، ISOCELL GN2 ، بميزة Staggered HDR للحصول على نطاق ديناميكي أفضل في الصور ومقاطع الفيديو. يمكن لسلسلة Pixel 8 استخدام ISOCELL GN2 من سامسونج كمستشعر أساسي.



كشف المطور Kuba Wojciechowski ، الذي عادةً ما يكشف عن أجهزة وميزات جوجل القادمة من خلال عملية تفكيك APK ، أن أحدث إصدار من تطبيق Google Camera Go قد حصل على دعم لميزة Staggered HDR. جهاز استشعار ISOCELL GN2 بحجم 50 ميجابكسل هو مستشعر مقاس 1 / 1.12 بوصة ، أكبر من مستشعر ISOCELL GN1 مقاس 1 / 1.31 بوصة. يجب أن يؤدي إلى تحسين جودة الصورة ، بفضل وحدات البكسل الأكبر و Staggered HDR.


التقطت ميزة HDR + الأصلية من جوجل سلسلة من إطارات التعريض القصير ، ولكن تم تحديثها لاحقًا لالتقاط خمسة إطارات ذات تعريض قصير متبوعة بإطار طويل التعريض (بعد النقر على زر الغالق). وبالمقارنة ، تلتقط خوارزمية HDR من سامسونج إطارًا واحدًا قصير التعريض ، وإطارًا متوسط ​​التعريض الضوئي ، وإطارًا واحدًا للتعريض الضوئي الطويل ، يتم دمجهما بعد ذلك في صورة HDR واحدة.


تدعي شركة سامسونج أن Staggered HDR من ISOCELL GN2 هي طريقة أفضل وأكثر فاعلية لالتقاط الصور بنطاق ديناميكي عريض. تدعي الشركة أن المستشعر الجديد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة بنسبة 24٪ نظرًا لطريقته الأحدث في التقاط الصور. كما أنه يتميز بآلية ضبط تلقائي للصورة محسّنة تسمى Dual Pixel Pro. نأمل أن يساعد Pixel 8 في التقاط صور ومقاطع فيديو أفضل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق