اخر الاخبار

يحصل Galaxy S20 FE على نظام Android 13 في الولايات المتحدة

 

يحصل Galaxy S20 FE على نظام Android 13 في الولايات المتحدة


بينما بدأ Galaxy S20 FE في الحصول على تحديث Android 13 قبل بضعة أسابيع ، كان يقتصر على الأسواق غير الأمريكية. اليوم ، بدأت سامسونج في طرح تحديث Android 13 لجهاز Galaxy S20 FE 5G في الولايات المتحدة.


بدأت النسخة المقفلة من شركة Galaxy S20 FE 5G (SM-G781U) في الحصول على تحديث Android 13 في الولايات المتحدة. يأتي البرنامج الجديد مع إصدار البرنامج الثابت G781USQU9GVK8 ويتم نشره حاليًا على شبكة US Cellular في الدولة. يمكن لمشغلي الشبكات الأخرى إصدار التحديث في غضون الأيام القليلة المقبلة.


يجلب التحديث Android 13 و One UI 5.0 وتصحيح الأمان لشهر ديسمبر 2022. يقدم برنامج سامسونج الجديد تصميمًا جديدًا لواجهة المستخدم ، وأيقونات تطبيقات ديناميكية ، وتطبيقات مخزون محسّنة ، وميزة OCR التي يمكنها استخراج النص من الصور ، وإعدادات اللغة لكل تطبيق. قامت سامسونج بتحسين تصميم منطقة الإشعارات بشكل طفيف وإضافة Stacked Widgets. أصبحت الرسوم المتحركة والانتقالات الآن أكثر سلاسة ، وأصبح الهاتف أسرع.


يحتوي تطبيق الإعدادات الآن على قائمة مخصصة للأجهزة المتصلة مع ميزات مثل Android Auto و Auto Switch Buds و Link To Windows و Quick Share و Samsung DeX والشاشة الثانية والعرض الذكي و SmartThings. تم دمج أقسام الخصوصية والأمان في وحدة واحدة. يمكن بدء تنفيذ المهام المتعددة جنبًا إلى جنب بإيماءة جديدة بإصبعين.


طبقت سامسونج أيضًا طريقة أسهل لتخصيص شاشة القفل. اضغط لفترة طويلة على شاشة القفل وابدأ في تعديل الخلفية ونمط الساعة وحجمها واختصارات شاشة القفل والمزيد. باستخدام One UI 5.0 ، يمكنك تعيين خلفية اتصال مختلفة لكل جهة اتصال.


تمت إعادة تسمية Bixby Routines إلى Modes & Routines وتم تبسيطها. لقد تلقى أيضًا الكثير من الميزات الجديدة وخيارًا لإلقاء نظرة على الإجراءات النشطة بسرعة. وضعت سامسونج الكثير من الإجراءات المحددة مسبقًا حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من استخدام هذه الميزة. يمكن أيضًا تشغيل وضع السكون تلقائيًا.


يحتوي تطبيق الكاميرا المدمج على دليل المساعدة لشرح الوظائف المختلفة لوضع Pro. يوجد رسم بياني في Pro Mode وخيار إضافة علامة مائية إلى الصور. يمكنك بسهولة التكبير بيد واحدة واستخدام الكاميرا المقربة في وضع الطعام. تتمتع القصص الآن بتأثيرات وانتقالات أفضل.


يوفر One UI 5.0 أيضًا تحسينات على محرر الصور والفيديو المدمج. يمكنك إنشاء ملصقات من أي صورة ، والحفاظ على الوضع الرأسي حتى بعد تحرير الصورة ، ورسم أشكال مثالية على الصور ومقاطع الفيديو ، وتحرير صور GIF بشكل أفضل. تقدم سامسونج أيضًا المزيد من الملصقات في محرر الصور. أصبحت AR Emojis الآن أكثر تنوعًا. يمكنك إضافة خلفيات شفافة أو مخصصة إلى AR Emojis.


تقدم لوحة مفاتيح Samsung kaomoji ، والرموز التعبيرية الجديدة ، وأزواج الرموز التعبيرية الجديدة ، وتخصيص صف المسافة. يتيح لك أيضًا إعادة ترتيب مفاتيح التعبيرات على لوحة المفاتيح. يحتوي Samsung DeX على شريط مهام جديد وتقويم صغير في الركن الأيمن السفلي ومؤشر إشعارات جديد. يمكن تخصيص RAM Plus وإضافة استثناءات إلى وضع 'عدم الإزعاج' وتخصيص الإشعارات بشكل أفضل.


إذا كنت مالكًا لجهاز Galaxy S20 FE 5G في الولايات المتحدة ولديك طراز مقفل بواسطة شركة الاتصالات ، فيمكنك تثبيت التحديث الجديد بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على' تنزيل وتثبيت '. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق