اخر الاخبار

تصدر آبل إصدار watchOS 9.2 مع تحسينات التمرين في الهواء الطلق وتحسينات اكتشاف الأعطال وتعديل تطبيق الضوضاء والمزيد

 

تصدر آبل إصدار watchOS 9.2 مع تحسينات التمرين في الهواء الطلق وتحسينات اكتشاف الأعطال وتعديل تطبيق الضوضاء والمزيد


أصدرت آبل اليوم watchOS 9.2 ، وهو التحديث الرئيسي الثاني لنظام التشغيل watchOS 9 الذي أطلقته آبل في سبتمبر. يأتي watchOS 9.2 بعد أكثر من شهر من ظهور watchOS 9.1 ، وهو تحديث أضاف تحسينات على عمر البطارية.


يشتمل watchOS 9.2 على طريق السباق ، وهي ميزة مصممة للسماح للعدائين في الهواء الطلق وراكبي الدراجات ومستخدمي الكراسي المتحركة بالتنافس ضد أدائهم السابق ، بالإضافة إلى تدريبات الجري في الهواء الطلق ، حيث يمكن اكتشافها عند وصولك إلى مضمار الجري.


هناك خوارزمية كيك بوكسينغ مخصصة جديدة ، يتيح لك تطبيق Noise الآن معرفة متى تنخفض مستويات الصوت مع AirPods Pro و AirPods Max ، وهناك تحسينات لاكتشاف الأعطال إلى جانب بعض إصلاحات الأخطاء.


يمكن تنزيل watchOS 9.2 مجانًا من خلال تطبيق Apple Watch على iPhone عن طريق فتحه والانتقال إلى تحديث البرنامج العام. لتثبيت البرنامج الجديد ، يجب أن تحتوي ساعة آبل على بطارية بنسبة 50 في المائة على الأقل ، ويجب وضعها على شاحن ، ويجب أن تكون في نطاق ‌‌‌‌‌iPhone‌‌‌‌‌.


سيتطلب watchOS 9.2 تثبيت iOS 16.2 على ساعة آبل ، وهو متوافق مع جميع طرز Apple Watch القادرة على تشغيل ‌watchOS 9‌.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق