اخر الاخبار

تصدر آبل iOS 16.2 و iPadOS 16.2 مع Freeform و أبل ميوزيك سينج وحماية متقدمة للبيانات والمزيد

 

تصدر آبل iOS 16.2 و iPadOS 16.2 مع Freeform و أبل ميوزيك سينج وحماية متقدمة للبيانات والمزيد


أصدرت آبل اليوم iOS 16.2 ، وهو التحديث الرئيسي الثاني لنظام التشغيل iOS 16 الذي صدر في سبتمبر. يأتي iOS 16.2 بعد أكثر من شهر من إطلاق iOS 16.1 ، وهو تحديث أضاف دعمًا للأنشطة الحية ، والمواد ، ومكتبة الصور المشتركة على iCloud ، والمزيد.


تجلب تحديثات iOS 16.2 و iPadOS 16.2 اليوم العديد من الميزات البارزة إلى ‌iOS 16‌ و iPadOS 16 ، بما في ذلك تطبيق Freeform ، وهو نوع من السبورة البيضاء الرقمية التي يمكنك استخدامها في أي شيء ، بينما تعمل أيضًا بشكل تعاوني مع الأصدقاء والزملاء.


يتضمن ميزة كاريوكي Apple Music المسماة 'Sing' ، ويقدم حماية متقدمة للبيانات للتشفير من طرف إلى طرف لمزيد من ميزات ‌iCloud‌ والمزيد. على iPad ، يجلب التحديث دعمًا لشاشات العرض الخارجية على أجهزة iPad M1 و M2.


يمكن تنزيل تحديث ‌‌iOS 16‌‌.2 من آبل على أجهزة iPhone و iPad المؤهلة عبر الأثير من خلال الانتقال إلى الإعدادات > عام > تحديث البرنامج. قد يستغرق نشر التحديثات إلى جميع المستخدمين بضع دقائق بسبب ارتفاع الطلب. لاحظ أن آبل أصدرت أيضًا iOS 15.7.2 لمستخدمي iPhone الذين لديهم أجهزة أقدم ، مع التحديث الذي يوفر تحسينات أمنية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق