اخر الاخبار

ساعدت ميزة Find My من آبل رجال الإنقاذ في العثور على امرأة بعد تعرضها لحادث سيارة

 

ساعدت ميزة Find My من آبل رجال الإنقاذ في العثور على امرأة بعد تعرضها لحادث سيارة


يوم الاثنين ، ساعدت ميزة Find My من آبل رجال الإنقاذ في العثور على امرأة بعد تعرضها لحادث سيارة في كاليفورنيا وهبطت 200 قدم أسفل التل. نشرت إدارة الإطفاء في مقاطعة سان برناردينو منشورًا على فيسبوك يوم الاثنين ، تشارك فيه أخبار الإنقاذ. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


ليلة الأحد بعد تجمع عيد الميلاد ، تعرضت امرأة لحادث سيارة في سان برناردينو ، كاليفورنيا ، حيث سقطت 200 قدم أسفل تل على جانب الطريق. لم يخطر iPhone‌ خدمات الطوارئ ، ربما لأنه لم يكن لديها iPhone 14‌. ومع ذلك ، لاحظت عائلتها أنها لم تصل إلى المنزل ولم تكن تستجيب ، لذلك استخدموا ميزة Find My لتعقب موقعها.


عندما رأوا السيارة في موقع على جانب الطريق السريع على الخريطة ، اتصلوا بخدمات الطوارئ للحصول على مساعدتها. تم نقل القصة من قبل إدارة إطفاء مقاطعة سان برناردينو (عبر AppleInsider) في منشور على فيسبوك. كما اتضح ، أصيبت المرأة بجروح بالغة وأمضت الليلة في السيارة بعد الحادث.


استخدم رجال الإطفاء المسعفون تدخلات دعم الحياة المتقدمة ونظام الحبال لرفع المرأة وعمال الإنقاذ من التل والعودة إلى الطريق ، وبعد ذلك تم نقلها إلى المستشفى.


من المحتمل أن المريضة كانت في سيارتها المحطمة طوال الليل بعد أن غادرت تجمعًا عائليًا. شعر أفراد الأسرة بالقلق بعد عدم التحدث معها هذا الصباح واستخدموا ميزة 'Find my iPhone' من آبل لتتبع مكان وجودها. عند التحقيق في موقع الهاتف ، وجدوا السيارة على الجانب واتصلوا برقم 911.


على عكس اكتشاف الأعطال وحالات الطوارئ SOS عبر القمر الصناعي ، يتوفر 'البحث عن My' في جميع أنحاء العالم تقريبًا على أجهزة iPhone. في هذه الحالة ، كانت المرأة تشارك موقعها مع عائلتها ، وهو ما سمح لهم بتحديد مكانها. لم يكن مثل هذا الإنقاذ ممكنًا إذا لم تقم بتمكين 'البحث عن ميزات المشاركة الخاصة بي'.


تعد تشكيلة iPhone 14‌ من آبل أفضل للحصول على المساعدة في حالات الطوارئ الخطيرة حيث أن ميزة اكتشاف الأعطال قادرة على الاتصال بخدمات الإنقاذ تلقائيًا في حالة حدوث عطل ، ويمكن استخدام الطوارئ SOS عبر القمر الصناعي في المواقع البعيدة حيث لا توجد إشارة خلوية أو إشارة WiFi. متوفرة. تصدرت هاتان الميزتان عناوين الصحف في الأسابيع الأخيرة ، حيث كانت خدمة الطوارئ SOS عبر الأقمار الصناعية مسؤولة عن إنقاذ رجل من ألاسكا تقطعت به السبل في البرية واستطاع اكتشاف الأعطال مساعدة ضحيتين سقطتا في وادٍ بعيد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق