اخر الاخبار

يتم طرح Android 13 في المعاينة لنظام التشغيل Windows 11

 

يتم طرح Android 13 في المعاينة لنظام التشغيل Windows 11


كما يعلم معظمكم ، يمكن لـ Windows 11 تشغيل تطبيقات أندرويد. يتم تمكين هذه الميزة بواسطة طبقة افتراضية تسمى WSA (نظام Windows الفرعي لنظام Android). في البداية ، كان WSA يعتمد على Android 11. قبل بضعة أشهر ، قامت مايكروسوفت بتحديث WSA إلى Android 12 والإصدارات الأحدث إلى Android 12L. قبل بضعة أسابيع ، أعلنت مايكروسوفت أنها ستقوم بترقية WSA إلى Android 13. والآن ، أصبح التحديث أخيرًا هنا.


في منشور على Github ، أعلنت مايكروسوفت أنها بصدد طرح تحديث لنظام Windows الفرعي لنظام Android. سيؤدي هذا التحديث (2211.40000.7.0) إلى ترقية إصدار Android من WSA إلى Android 13. في الوقت الحالي ، التحديث متاح فقط للأشخاص على Windows 11 المسجلين في نظام Windows الفرعي لبرنامج Android Preview. قد يحصل الإصدار المستقر من WSA على تحديث Android 13 في غضون شهرين.


إذن ، كيف يفيد هذا التحديث قدرة Windows 11 على تشغيل تطبيقات Android؟ حسنًا ، يقدم Android 13 عددًا من الميزات الجديدة للتطبيقات لتحسين تجربة المستخدم ، ويمكن للتطبيقات تنفيذ هذه الميزات باستخدام واجهة برمجة تطبيقات Android 33. والآن بعد أن تم تحديث WSA إلى Android 13 ، يمكن للتطبيقات تشغيل ميزات على Windows 11 تم تمكينها بواسطة API 33.


وفقًا لـ مايكروسوفت ، يمكن لـ Windows 11 فتح تطبيقات Android بنسبة تصل إلى 50٪ أسرع من ذي قبل. ومع ذلك ، فإن تحسين الأداء هذا ينطبق فقط على الأجهزة التي تستخدم SSD للتخزين. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد من تحسينات الأداء والموثوقية على متن الطائرة.


 فيما يلي سجل تغيير كامل تم نشره بواسطة مايكروسوفت:


* تم تحديث نظام Windows الفرعي لنظام Android إلى Android 13

* تمت إضافة أمر جديد يقوم بإيقاف تشغيل WSA للأتمتة

* تحسينات في أداء التمهيد (50٪ ، حالة P10)

* تحسينات على إدخال النقر بالماوس

* تحسينات في استقرار الحافظة

* تحسينات لتغيير حجم التطبيق

* تمت الترقية إلى تقنية Intel Bridge لنظام Android 13

* تحسينات الوثوقية لملفات الوسائط التي يتم فتحها في Windows

* إدخالات Jumplist للتطبيقات التي تدعم اختصارات التطبيقات



لتجربة Android 13 على Windows 11 ، سيتعين عليك التسجيل في نظام Windows الفرعي لبرنامج Android Preview ، وهو منفصل عن برنامج Windows Insider. هذا يعني أنه يمكنك اختبار أحدث إصدار من WSA دون الحاجة إلى تشغيل إصدارات المعاينة من Windows 11.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق