اخر الاخبار

أصبح Zoom الآن افتراضيًا في تطبيق الويب التقدمي على أجهزة Chromebook

 

أصبح Zoom الآن افتراضيًا في تطبيق الويب التقدمي على أجهزة Chromebook


بدأ Zoom على أجهزة Chromebooks بدون العديد من الميزات مثل نفس التجربة على Windows والأنظمة الأساسية الأخرى ولكن تم اكتشافه أخيرًا بفضل ظهور تطبيق الويب التقدمي (PWA) في العام الماضي. والآن ، أخيرًا ، يتم تعيين Zoom افتراضيًا على PWA على أجهزة Chromebook.


بفضل هذا الإطلاق ، عندما تفتح Zoom الآن على جهاز Chromebook الخاص بك ، فسيتم تعيينه افتراضيًا في تطبيق الويب التقدمي. حل تطبيق Zoom Progressive Web محل تطبيق Chrome القديم في عام 2021 ، وقدم واجهة مستخدم جديدة وميزات بما في ذلك استبدال الخلفية وردود الفعل والمزيد.


بمرور الوقت ، لم يكتسب الاستقرار والميزات فحسب ، بل تخلص أيضًا من العديد من المشكلات التي كانت لديه في البداية. على الرغم من توفر تطبيق Zoom الخاص بـ PWA ، فإن Zoom دائمًا ما يكون افتراضيًا على تطبيق Chrome على أجهزة Chromebook عند الانضمام إلى اجتماع. تمت مطالبة مالكي Chromebook بتنزيل تطبيق Zoom كلما حاولوا الانضمام إلى اجتماع باستخدام الرابط.


على الرغم من إغلاق تطبيق Chrome في آب (أغسطس) 2022 ، ظلت الصفحة التي تطالب مالكي Chromebook بتثبيت التطبيق لفترة من الوقت. قام Zoom بتحديث العملية والآن يتم تعيينه افتراضيًا على PWA على أجهزة Chromebook. تعرض الصفحة الجديدة الآن زر 'بدء الاجتماع' ، والذي يعيد توجيهك إلى Zoom PWA.




أصبح Zoom الآن افتراضيًا في تطبيق الويب التقدمي على أجهزة Chromebook




حصل تطبيق Zoom Progressive Web أيضًا على رمز محدث عند تثبيت التطبيق على جهازك. كما أن لديها دعم ترجمة لغة الإشارة ، والقدرة على إرسال الملفات في دردشة الاجتماع ، ومجموعة متنوعة من الميزات الأخرى.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق