اخر الاخبار

يتلقى Galaxy A32 5G التحديث الأمني ​​لشهر نوفمبر 2022

 

يتلقى Galaxy A32 5G التحديث الأمني ​​لشهر نوفمبر 2022


يعد Galaxy A32 5G أحد الهواتف الذكية متوسطة المدى من سامسونج المؤهلة لتحديث Android 13 و One UI 5.0 ، ولكن يبدو أن مالكي الهاتف سيتعين عليهم انتظار هذا التحديث الكبير. ومع ذلك ، أصدرت شركة سامسونج تحديثًا جديدًا لهاتف Galaxy A32 5G ، ولسوء الحظ ، لا يزال يعتمد على Android 12.


في بعض البلدان الأوروبية (أيرلندا ، وإسبانيا ، والمملكة المتحدة) ، تتلقى متغيرات الناقل من Galaxy A32 5G تحديثًا بإصدار البرنامج الثابت A326BXXS4BVK1 الذي يرفع الجهاز حتى تصحيح الأمان في نوفمبر 2022. لم يلتحق جهاز LTE Galaxy A32 بعد بمتغير 5G فيما يتعلق بمستوى الأمان ، ولكن نأمل أن يتغير ذلك قريبًا.


كما ذكرنا سابقًا ، فإن تحديث Galaxy A32 5G الجديد لا يجلب Android 13 و One UI 5.0 إلى الجهاز. في الواقع ، فهي خالية من أي تغييرات أو تحسينات باستثناء إصلاحات الثغرات الأمنية التي تمت معالجتها بواسطة تصحيح الأمان لشهر نوفمبر ، بما في ذلك إصلاح يسمح للمهاجمين باستخراج معلومات المكالمات من هاتف أو جهاز لوحي من Galaxy.


يجب أن يكون التحديث الجديد متاحًا لجهاز Galaxy A32 5G الخاص بك عبر الأثير إذا كنت تستخدم شركة الاتصالات الصحيحة وفي البلد الصحيح ، ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات > قائمة تحديث البرامج على الهاتف والنقر على' تنزيل وتثبيت '. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق