اخر الاخبار

قد يسمح واتساب للمستخدمين قريبًا بمشاركة الملاحظات الصوتية كتحديثات الحالة

 

قد يسمح واتساب للمستخدمين قريبًا بمشاركة الملاحظات الصوتية كتحديثات الحالة


يقال إن منصة المراسلة الفورية المملوكة لشركة ميتا ، واتساب تعمل على ميزة جديدة لمستخدميها. قد تجلب الشركة قريبًا القدرة على مشاركة الملاحظات الصوتية كتحديثات الحالة. في الوقت الحالي ، يمكن للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو كتحديثات لحالة واتساب. ولكن وفقًا لتقرير صادر عن WaBetaInfo ، فإنه يعمل الآن على توفير القدرة على مشاركة الملاحظات الصوتية لتحديث حالتك. تم رصد الميزة في العمل لمستخدمي iOS على واتساب.


وفقًا للتقرير ، سيتمكن المستخدمون من نشر ملاحظة صوتية تصل مدتها إلى 30 ثانية لتحديثات الحالة الخاصة بهم. على غرار دردشة واتساب ، سيظهر رمز الميكروفون عندما لا تدخل أي نص في هذا القسم بخلاف ذلك. ويضيف أيضًا أنه لن تتم مشاركة تحديثات الحالة الصوتية إلا مع الأشخاص الذين يختار المستخدم المشاركة معهم.




قد يسمح واتساب للمستخدمين قريبًا بمشاركة الملاحظات الصوتية كتحديثات الحالة




يمكنهم تحديد جهات الاتصال ضمن إعدادات الخصوصية. يقول التقرير إن الملاحظات الصوتية التي تمت مشاركتها مع تحديث حالة واتساب سيتم تشفيرها من طرف إلى طرف.


ميزة واتساب القادمة هذه قيد التطوير ليس فقط لمستخدمي iOS ، ولكن أيضًا لمستخدمي Android. ستكون القدرة على مشاركة ملاحظة صوتية لتحديث الحالة متاحة في التحديث المستقبلي.


وفي الوقت نفسه ، يقال إن واتساب يعمل على ميزة قفل الشاشة التي ستطلب كلمة مرور في كل مرة يفتح فيها أي مستخدم التطبيق على سطح المكتب. سيجلب طبقة إضافية من الأمان إلى واتساب ويحمي الوصول غير المصرح به عندما لا يستخدم المستخدم جهازه / جهازها الذي يقوم بتشغيل واتساب. وفقًا لتقرير WaBetaInfo ، فإن الميزة قيد التطوير حاليًا ومن المتوقع إصدارها لبعض مختبري الإصدارات التجريبية في المستقبل.


ميزة أخرى يعمل عليها واتساب لسطح المكتب ، وهي القدرة على مشاركة المكالمات داخل التطبيق نفسه. أصدر تطبيق المراسلة المملوك لـ ميتا الإصدار التجريبي لتحديث Windows 2.2246.4.0 على متجر Microsoft والذي يوفر القدرة على إدارة سجل المكالمات داخل تطبيق سطح المكتب نفسه.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق