اخر الاخبار

يمكن أن يبدأ تويتر في تحصيل الرسوم للتحقق في الأسبوع المقبل ، ويقال إن زر التحرير سيأتي إلى جميع المستخدمين

 

يمكن أن يبدأ تويتر في تحصيل الرسوم للتحقق في الأسبوع المقبل ، ويقال إن زر التحرير سيأتي إلى جميع المستخدمين


تهدف شركة تويتر إلى البدء في بيع شارات التحقق الزرقاء لملفات تعريف المستخدمين في أقرب وقت الأسبوع المقبل ، كجزء من خطة للمالك الجديد إيلون ماسك لمحاربة الحسابات المزيفة وضغط الإيرادات من الشركة التي اشتراها مقابل 44 مليار دولار. ، وفقًا لتقرير جديد.


ستكون الشارات جزءًا من اشتراك بقيمة 8 دولارات شهريًا يمكن أن يبدأ العمل به في وقت مبكر من يوم الاثنين ، وفقًا لأشخاص مطلعين على الخطط. قال أحد الأشخاص ، الذين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم لمناقشة الخطط غير العامة ، إن المستخدمين الذين لديهم بالفعل شارة تحقق زرقاء سيحصلون على فترة سماح لعدة أشهر قبل أن يحتاجوا إما إلى الدفع مقابل الشارة أو فقدها.


تخطط الشركة أيضًا لتوسيع الوصول إلى وظيفة تحرير التغريدات الخاصة بها. قال أحد الأشخاص إن ميزة التحرير ، المتاحة حاليًا لمن يُطلق عليهم اسم مستخدمي Twitter Blue الذين يدفعون 4.99 دولارًا شهريًا ، سيتم فتحها لبقية المستخدمين مجانًا. وقال الشخص إن هذا التغيير يمكن أن يتم تنفيذه في أقرب وقت هذا الأسبوع.


قال الأشخاص إن الملياردير ماسك وكادر مقرب من المستشارين يفكرون في مجموعة من التغييرات على طريقة إدارة تويتر وجني الأموال ، ومن المحتمل أن يتغير توقيت الاشتراكات وإطلاق زر التحرير.


يعكس التحول السريع للمنتجات الجديدة السرعة التي يريد ماسك التحرك بها. غردت إستر كروفورد ، إحدى الشركات الرائدة في منتجات الشركة والمسؤولة عن Twitter Blue ، يوم الأربعاء أنها نامت في المكتب في محاولة للوفاء بالمواعيد النهائية.


يقول النقاد إن إعطاء الأولوية للمستخدمين الذين تم التحقق منهم سيعني أن المستخدمين الذين لا يدفعون سيتم إهمال مشاركاتهم أو إسكاتها. 


قال أحد الأشخاص إن تويتر سيسمح للحسابات الحكومية بالبقاء متحققًا منها ، وكذلك تلك الموجودة في المناطق التي لا يستطيع فيها تويتر فرض رسوم على المدفوعات. 


يعمل ماسك بسرعة لتحقيق الدخل من تويتر ، حيث لم تكن الشبكة الاجتماعية على مر التاريخ مربحة بشكل خاص. بالإضافة إلى إدخال تغييرات على Twitter Blue ، قال ماسك أيضًا إنه يخطط لإعادة خدمة الفيديو Vine. تشير الشائعات إلى أن ماسك قد نقل أكثر من 50 من مهندسي تسلا إلى تويتر للعمل على الميزات الجديدة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق