اخر الاخبار

سيتم إعادة إطلاق Twitter Blue مع علامات توثيق باللون الذهبي والرمادي والأزرق

 

سيتم إعادة إطلاق Twitter Blue مع علامات توثيق باللون الذهبي والرمادي والأزرق


يواصل تويتر ، بقيادة إيلون ماسك ، العمل على زيادة عائداته. أعلنت الشركة مؤخرًا عن اشتراكها في Blue ، والذي أعطى الجميع علامة توثيق زرقاء. ومع ذلك ، تسببت هذه الميزة المدفوعة في أن يكون لدى الجميع حسابات تم التحقق منها وتسببت في حدوث فوضى. هذا هو السبب وراء تراجع ماسك وإيقاف اشتراك Blue مؤقتًا. ومع ذلك ، ليس عليك الانتظار طويلا. حيث سيعود Twitter Blue في الثاني من ديسمبر ، وهذه المرة بألوان متعددة.


بدءًا من 2 كانون الأول (ديسمبر) ، بدأ نظام التحقق في تويتر يتغير. في السابق ، لم يكن هناك سوى علامة توثيق زرقاء فقط ، والآن تم تقسيمها إلى ثلاثة وهي ذهبية ورمادية وزرقاء. قال إيلون ماسك في تغريدة إن تويتر سيوفر علامة توثيق ذهبية للشركات ، وأخرى رماديًا للحسابات الحكومية ، وعلامة زرقاء للأفراد (سواء أكان مشهورًا أم لا). وأضاف أيضًا أنه سيتم المصادقة يدويًا على جميع الحسابات التي تم التحقق منها قبل تفعيل الشيك.


ورد ماسك على أحد المستخدمين على تويتر اعتذارًا عن التأخير في إعادة تشغيل الخدمة ، وذكر أن الشركة كانت تطلق خدمة التحقق 'مؤقتًا' في 2 ديسمبر. 'شيك ذهبي للشركات ، شيك رمادي للحكومة ، أزرق للأفراد (المشاهير أو لا) وستتم مصادقة جميع الحسابات التي تم التحقق منها يدويًا قبل تنشيط الشيك. مؤلم ، لكنه ضروري '، ذكر ذلك ماسك في تغريدة.


تبلغ الرسوم لمن يرغبون في الاستفادة من امتيازات Twitter Blue والحصول على علامة التوثيق بـ 7.99 دولارًا شهريًا. تم حجز علامة اختيار زرقاء سابقًا ومجانيًا للحسابات التي تم التحقق منها للسياسيين والشخصيات الشهيرة والصحفيين والشخصيات العامة الأخرى.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق