اخر الاخبار

يتم تحديث هاتف Galaxy Z Flip الأصلي بنظام Android 13 المستقر

 

يتم تحديث هاتف Galaxy Z Flip الأصلي بنظام Android 13 المستقر


خلال الأسبوعين الماضيين ، أصدرت سامسونج تحديث Android 13 لعشرات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، بما في ذلك سلسلة Galaxy Z Flip وسلسلة Galaxy Z Fold. الآن ، حتى Galaxy Z Flip الأصلي بدأ في الحصول على تحديث Android 13 المستقر في بعض الدول الأوروبية.


تم إصدار تحديث One UI 5.0 المستند إلى نظام Android 13 لهاتف Galaxy Z Flip في إيطاليا بإصدار البرنامج الثابت F700FXXUAIVK3. يجلب التحديث الجديد أيضًا تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022 الذي يعمل على إصلاح العديد من الثغرات الأمنية. في الأيام القليلة المقبلة ، قد تصدر سامسونج آخر تحديث في دول أخرى قريباً.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy Z Flip في إيطاليا ، فيمكنك تنزيل تحديث Android 13 على هاتفك القابل للطي من خلال الانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على' تنزيل وتثبيت '. 


أطلقت شركة سامسونج هاتف Galaxy Z Flip في أوائل عام 2020 مع نظام التشغيل One UI 2.5 المستند إلى نظام التشغيل Android 10. أصدرت تحديث One UI 3 المستند إلى Android 11 للهاتف القابل للطي في أوائل عام 2021 وتحديث One UI 4 المستند إلى Android 12 في وقت سابق من هذا العام. قد يكون تحديث One UI 5.0 المستند إلى نظام Android 13 هو آخر تحديث رئيسي لنظام Android.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق