اخر الاخبار

قد يتميز iPhone 15 Pro من آبل بأزرار مستوى الصوت الصلبة

 

قد يتميز iPhone 15 Pro من آبل بأزرار مستوى الصوت الصلبة


ربما يكون مورد شركة آبل سيروس لوجيك قد ألمح بشكل غامض إلى أن طرازات iPhone 15 Pro ستحصل على أزرار لمسية العام المقبل ، وفقًا لشركة الأبحاث Barclays. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


في رسالة إلى المساهمين هذا الشهر ، قالت شركة أشباه الموصلات ومقرها تكساس إنها تواصل 'التعامل مع عميل استراتيجي' وتتوقع 'جلب مكون HPMS جديد إلى السوق في الهواتف الذكية العام المقبل'. يشير HPMS إلى رقائق الإشارات المختلطة عالية الأداء من سيروس لوجيك ، والتي تتضمن برامج تشغيل لمسية لمحرك Taptic في أجهزة iPhone.


في مكالمة أرباح مع المحللين هذا الشهر ، قام جون فورسيث ، الرئيس التنفيذي لشركة سيروس لوجيك ، بتضييق الإطار الزمني لهذا المكون الجديد الذي سيتم طرحه في السوق إلى 'النصف الخلفي من العام المقبل' ، والذي سيتوافق مع طرازات iPhone 15 Pro التي سيتم إطلاقها في سبتمبر المقبل.


في مذكرة للمستثمرين الأسبوع الماضي ، قال محللا باركليز بلين كيرتس و توم أومالي إن المكون الجديد الذي ذكره سيروس لوجيك سيكون على الأرجح جزءًا من محركات Taptic الإضافية للأزرار اللمسية على طرازات iPhone 15 Pro:


"أكبر تغيير في طريقة تفكيرنا هنا هو تصميم محتوى جديد بقيمة دولار واحد في طرز IP15 Pro. لكي نكون واضحين ، لم تقل الشركة الكثير هنا بخلاف أن الشريحة هي إشارة مختلطة وليست في مجال الطاقة. عند النظر في حالات الاستخدام المحتملة ، فإن أكبر تغيير في طرازات iPhone الجديدة العام المقبل هو إزالة الأزرار ، الأمر الذي يتطلب برامج تشغيل إضافية لمحرك اللمس ، مما يجعله أكثر حالات الاستخدام المحتملة للمحتوى الجديد".


في أكتوبر ، قال محلل آبل المعروف مينغ تشي كو إن طرازات iPhone 15 Pro ستتميز بأزرار حجم الحالة الصلبة والطاقة. قال كو إن الأجهزة سيتم تجهيزها بمحركين Taptic إضافيين يوفران ردود فعل لمسية لمحاكاة الشعور بالضغط على الأزرار ، دون تحريكها جسديًا ، على غرار زر Home في طرز iPhone SE الحديثة أو لوحة التحكم Force Touch على أجهزة MacBooks الأحدث.


يمكن أن تسمح الأزرار اللمسية على أجهزة iPhone بمقاومة أفضل للماء وتقضي على الأجزاء المتحركة التي يمكن أن تبلى أو تنكسر بمرور الوقت. ومع ذلك ، لا يزال من المتوقع أن تحتوي أجهزة iPhone 15 و iPhone 15 Plus القياسية على أزرار ميكانيكية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق