اخر الاخبار

قد تتطلع سامسونج إلى توسيع محفظتها في بنوك الطاقة سريعة الشحن

 

قد تتطلع سامسونج إلى توسيع محفظتها في بنوك الطاقة سريعة الشحن


تصنع سامسونج بعض منتجات الطاقة المحمولة المذهلة. تعد بنوك الطاقة سريعة الشحن الخاصة بها من بين الأفضل في هذا المجال. قد تتطلع الشركة إلى توسيع محفظتها من هذه المنتجات ، إذا كان سيتم تصديق أحدث تسجيل للعلامة التجارية. حيث قدمت الشركة أوراقًا للعلامة التجارية 'Samsung Superfast Portable Power' ، مما قد يشير إلى الوصول الوشيك لمنتجات الشحن المحمولة الجديدة للهواتف الذكية والأجهزة الأخرى.


تم إيداع الأوراق الخاصة بعلامة Samsung Superfast Portable Power الأسبوع الماضي لدى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة. وفقًا للتصنيف ، يمكن استخدام مصطلح العلامة التجارية لـ 'أجهزة شحن البطاريات للأجهزة المحمولة ؛ حزم بطاريات للأجهزة المحمولة. '


يُطلب من العلامات التجارية عمومًا تغطية مجموعة واسعة من حالات الاستخدام المحتملة ، مما يسمح للشركة بالحفاظ على خياراتها مفتوحة فيما يتعلق بملاءمة المنتج. بالنسبة لهذا المصطلح بالذات ، من الواضح أن سامسونج قد ترغب في استخدامه لبنوك الطاقة أو أجهزة الشحن.


ربما يشير مصطلح 'فائق السرعة' هنا إلى احتضان سامسونج الوشيك لسرعات شحن أسرع؟ في حين أن الشركة لم تكن في عجلة من أمرها لتجاوز 45 واط حتى مع اختيار بعض منافسيها الصينيين لسرعات أعلى ، فربما تكون شركة سامسونج قد توصلت أخيرًا إلى الفكرة.


من المناسب أن نلاحظ أن هذا مجرد تخمين محض في هذه المرحلة. كما أنه من الشائع جدًا أن يتم وضع العلامات التجارية على المصطلحات ولكن لا يتم استخدامها مطلقًا في المنتج. لذلك لا يزال هناك احتمال أن يحدث ذلك أيضًا. ومع ذلك ، من المؤكد أن العديد من محبي سامسونج يرغبون في رؤية منتجات طاقة جديدة ترقى إلى مستوى لقب 'Superfast Portable Power'.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق