اخر الاخبار

سيقوم إيلون ماسك بإنشاء هاتف ذكي خاص به إذا أصبح تويتر غير متاح في متاجر تطبيقات آبل و جوجل

 

سيقوم إيلون ماسك بإنشاء هاتف ذكي خاص به إذا أصبح تويتر غير متاح في متاجر تطبيقات آبل و جوجل


المسار الجديد لتويتر بواسطة إيلون ماسك هو تحت أعين الكثيرين ، القلقين من أن الشبكة الاجتماعية قد تتحول إلى وكر للأخبار المزيفة والكراهية. من رفع الحظر عن ترامب إلى العفو عن الحسابات المعلقة في السنوات الأخيرة ، أظهر ماسك أنه يريد وضع القليل جدًا من القواعد على النقاش العام على وسائل التواصل الاجتماعي.


قال إيلون ماسك إنه سيصنع هواتف ذكية إذا أزالت آبل و جوجل تطبيق تويتر من متاجر التطبيقات الخاصة بهما. رد ماسك على منشور ليز ويلر (المعلق السياسي والبودكاست) باقتراح للتفكير في هاتفه الذكي إذا تمت إزالة تويتر من متاجر التطبيقات لأجهزة iPhone و Android. في الوقت نفسه ، أعرب ماسك عن أمله في ألا تصل الأمور إلى مثل هذا التطور للأحداث.


قد يؤدي موقف ماسك 'المطلق لحرية التعبير' إلى قيام تويتر بانتهاك إرشادات أسواق التطبيقات المعنية. أدت استراتيجية إدارة النظام الأساسي الفوضوية هذه إلى التساؤل عما إذا كان بإمكان آبل أو جوجل طرد تويتر من أسواق التطبيقات الخاصة بهما. ليس هناك ما يشير إلى أنهم فكروا في اتخاذ هذه الخطوة ، لكن هذا لم يمنع إيلون من الادعاء بأنه سيصنع هاتفه الخاص إذا لم يكن هناك خيار آخر.


رسوم متجر التطبيقات التي تفرضها جوجل و آبل هي مصدر إزعاج آخر يقول ماسك إنه يعيق نمو شركات مثل تويتر.


استحوذ إيلون ماسك على تويتر في نهاية أكتوبر مقابل 44 مليار دولار. أقال مجلس الإدارة وقاد الشبكة الاجتماعية بنفسه. بعد ذلك ، تم فصل نصف الموظفين من الشركة ، بما في ذلك أعضاء إدارة المنظمة. في 22 تشرين الثاني (نوفمبر) ، أعلن ماسك أنه لم يعد يخطط لخفض عدد الموظفين ويريد توظيف المزيد من المهندسين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق