اخر الاخبار

يُعد Galaxy Quantum 2 هو أحدث هاتف من سامسونج يحصل على تحديث Android 13

 

يُعد Galaxy Quantum 2 هو أحدث هاتف من سامسونج يحصل على تحديث Android 13


يُعد Galaxy Quantum 2 هو أحدث هاتف من سامسونج يحصل على تحديث Android 13. تم إطلاق الهاتف الذكي حصريًا على شبكة SK Telecom في كوريا الجنوبية ، ويحصل الآن على التحديث الرئيسي الثاني لنظام التشغيل أندرويد. يجلب البرنامج الجديد أيضًا أحدث تصحيح أمان للهاتف الذكي.


يتوفر تحديث One UI 5.0 المستند إلى نظام التشغيل Android 13 لهاتف Galaxy Quantum 2 الآن في كوريا الجنوبية بإصدار البرنامج الثابت A826SKSU2DVK2. يجلب التحديث أيضًا تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022 إلى الهاتف الذكي لإصلاح أكثر من أربعين من الثغرات الأمنية. تم إطلاق الجهاز مع Android 11 على متن الطائرة ويأتي مع وعد بثلاثة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل Android.


إذا كنت من بين مالكي Galaxy Quantum 2 ، فيمكنك الآن تثبيت تحديث Android 13 على هاتفك بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. 


Galaxy Quantum 2 هو أحدث هاتف ذكي من سلسلة Galaxy A من عام 2021 ، ويتميز بشاشة QHD + Super AMOLED Infinity-O بسرعة 120 هرتز ، ومعالج Snapdragon 855+ ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت ، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت ، وفتحة بطاقة microSD ، و QRNG خاص (Quantum). مولد رقم عشوائي).


قامت سامسونج بتجهيز الهاتف بشريحة QRNG لتحسين الأمان من خلال التكامل مع العديد من تطبيقات الخدمات المصرفية والتسوق المحلية الشهيرة. يحتوي الهاتف على كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل ، وكاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل ، ومستشعر عمق بدقة 5 ميجابكسل ، وكاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل. بطارية بسعة 4500 مللي أمبير.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق