اخر الاخبار

ظهرت نتائج Geekbench المزعومة لشريحة 'M2 Max' القادمة على الإنترنت

 

ظهرت نتائج Geekbench المزعومة لشريحة 'M2 Max' القادمة على الإنترنت


ظهرت نتائج Geekbench المزعومة لشريحة 'M2 Max' القادمة على الإنترنت ، مما يوفر نظرة فاحصة على مستويات الأداء والتفاصيل المحددة لمعالج آبل السيليكون القادم. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


نتائج Geekbench ، التي تم رصدها لأول مرة على تويتر ، مخصصة لتكوين Mac مع شريحة M2‌ Max ووحدة معالجة مركزية ذات 12 نواة وذاكرة 96 جيجابايت. يحتوي جهاز Mac المدرج على معرّف 'Mac14،6' ، والذي قد يكون MacBook Pro القادم أو الجيل التالي من Mac Studio. توفر آبل ذاكرة تصل سعتها إلى 64 جيجابايت كحد أقصى على جهاز MacBook Pro الحاليين مقاس 14 بوصة و 16 بوصة ، بينما يمكن تهيئة 'Mac Studio' بذاكرة تصل إلى 128 جيجابايت باستخدام M1 Ultra.


وفقًا للاختبار ، سجلت شريحة M2‌ Max درجة 1،853 في أحادية النواة و 13855 في النواة المتعددة. للمقارنة ، سجلت شريحة M1 Max في Mac Studio درجة 1755 نقطة في أحادية النواة و 12333 في النواة المتعددة. إذا كانت نتائج شريحة ‌M2‌ Max دقيقة ، فستكون زيادة الأداء طفيفة نسبيًا بالنسبة للشريحة القادمة.


تعتمد شريحة ‌M2‌ ، التي تم الإعلان عنها في يونيو 2022 ، على نسخة محسّنة من عملية TSMC's بـ 5 نانومتر. ما هي عملية التصنيع التي ستتم بها رقائق M2‌ Pro و ‌M2‌ Max القادمة ليست واضحة تمامًا. في حين أنها يمكن أن تتميز بنفس عملية 5 نانومتر المحسّنة مثل شريحة ‌M2‌ القياسية ، إلا أن هناك شائعات أيضًا أنها يمكن أن تقفز إلى 3 نانومتر ، مما يوفر أداءً كبيرًا ومكاسب في كفاءة الطاقة.


وفقًا للنتائج ، تم اختبار الشريحة على جهاز Mac يعمل بنظام macOS Ventura 13.2 ، والذي لم يدخل بعد مطورًا أو اختبارًا تجريبيًا عامًا ولكن يتم العمل عليه داخليًا في آبل. يُشاع أن أول أجهزة Mac التي من المتوقع أن تحتوي على رقاقات M2‌ Pro و ‌M2‌ Max سيتم تحديثها بمقاس 14 بوصة و 16 بوصة من MacBook Pro ، على أن يتبعها ‌Mac Studio‌ في وقت ما من العام المقبل. ترددت شائعات في البداية عن إطلاق MacBook Pros المحدث في الإطار الزمني من أكتوبر إلى نوفمبر ، ولكن من المتوقع الآن إطلاقه في أوائل عام 2023.


لدى آبل العديد من أجهزة Mac في العمل لعام 2023 ، بما في ذلك MacBook Pro المحدث ، و iMac المحدث ، و Mac Pro المدعوم بـ ابل سيليكون الذي يشاع منذ فترة طويلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق