اخر الاخبار

يتم طرح تحديث Android 13 المستقر لهاتف Galaxy A33 5G

 

يتم طرح تحديث Android 13 المستقر لهاتف Galaxy A33 5G


لقد كانت سامسونج مثيرة للإعجاب حقًا من خلال سرعة تحديث البرامج الخاصة بها هذا العام. بعد إصدار تحديث Android 13 المستقر إلى Galaxy Note 20 و Galaxy S20 و Galaxy S21 و Galaxy S22 خلال الأسبوعين الماضيين ، أصدرت الشركة التحديث إلى هاتف Galaxy A53 5G بالأمس. وأصدرت اليوم تحديثًا لهاتف Galaxy A33 5G.


يتم طرح تحديث Android 13 لهاتف Galaxy A33 5G بإصدار البرنامج الثابت A336BXXU4BVJG في أوروبا. لا يزال البرنامج الجديد يتميز بتصحيح الأمان لشهر أكتوبر 2022 وليس تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022. يبلغ حجم التنزيل حوالي 2 غيغابايت ، لذا يجب استخدام شبكة Wi-Fi لتنزيل التحديث.


يجلب تحديث One UI 5.0 المستند إلى نظام Android 13 تصميمًا جديدًا لواجهة المستخدم ، يتميز بميزة Color Palette الموسعة ، وأيقونات أكبر قليلاً في منطقة الإشعارات ، وعناصر واجهة مستخدم مكدسة. يجلب التحديث أيضًا التعرف الضوئي على الأحرف (OCR) في تطبيقات الكاميرا والمعرض ولوحة المفاتيح. قامت سامسونج أيضًا بتحسين جميع تطبيقات الأوراق المالية الخاصة بها لإضافة المزيد من الميزات.


إذا كان لديك Galaxy A33 5G وإذا كنت تعيش في أوروبا ، فيمكنك تنزيل تحديث Android 13 وتثبيته من خلال التوجه إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق