اخر الاخبار

يبدأ Galaxy A53 5G في الحصول على تحديث مستقر لنظام Android 13

 

يبدأ Galaxy A53 5G في الحصول على تحديث مستقر لنظام Android 13


أصدرت شركة سامسونج تحديث Android 13 (One UI 5.0) المستقر لهاتف Galaxy A53 5G في الدول الأوروبية. في الأصل ، كان من المقرر أن يحصل الهاتف على تحديث One UI 5.0 المستقر في ديسمبر 2022 ، لكن سامسونج قدمت التحديث قبل شهر كامل.


يأتي تحديث Android 13 الثابت لهاتف Galaxy A53 5G بإصدار البرنامج الثابت A536BXXU4BVJG. إنه يجلب One UI 5.0 إلى الهاتف الذكي ، لكن البرنامج الجديد لا يزال يستخدم تصحيح الأمان لشهر أكتوبر 2022. من المفترض أن يتم طرح التحديث قريبًا في جميع الدول الأوروبية. في الأسواق الأخرى ، يمكننا توقع إصدار التحديث في غضون الأيام القليلة المقبلة.


يوفر One UI 5.0 تصميمًا جديدًا لواجهة المستخدم ، يتميز بميزة Color Palette الموسعة ، وتصميم إخطارات انسيابي ، وقائمة إعدادات مبسطة. قامت سامسونج بتحسين جميع تطبيقات الأوراق المالية الخاصة بها لإضافة المزيد من الميزات وتصميم أفضل لواجهة المستخدم. يعمل التحديث أيضًا على تحسين أداء الهاتف وخصوصيته وأمانه.


إذا كان لديك Galaxy A53 5G وإذا كنت تعيش في أوروبا ، يمكنك الآن تثبيت تحديث Android 13 على هاتفك الذكي بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق