اخر الاخبار

تم إطلاق Nokia 2780 Flip مع KaiOS ، وشريحة كوالكوم في الولايات المتحدة

 

تم إطلاق Nokia 2780 Flip مع KaiOS ، وشريحة كوالكوم في الولايات المتحدة


أطلقت شركة HMD Global المملوكة لشركة نوكيا هاتفًا مميزًا جديدًا بتصميم صدفي. الهاتف الملقب بـ Nokia 2780 Flip ، يأتي مع دعم لراديو FM ويتم تقديمه بخيارين لونيين. يتميز بتصميم لوحة مفاتيح T9 ويوفر اتصال 4G VoLTE. يتوفر هاتف Nokia المميز الجديد كليًا في الولايات المتحدة في الوقت الحالي. لم تكشف الشركة عما إذا كان الهاتف سيكون متاحًا في الأسواق الأخرى.


يتميز هاتف Nokia 2780 Flip بتصميم صدفي وشاشتين. يوجد على الغطاء الخلفي شاشة TFT بحجم 1.77 بوصة ، بينما تبلغ شاشة الهاتف الرئيسية شاشة TFT مقاس 2.7 بوصة. يأتي الهاتف مدعومًا بمعالج كوالكوم Snapdragon 214 الذي يوفر سرعة تنزيل تصل إلى 150 ميجابت في الثانية.




تم إطلاق Nokia 2780 Flip مع KaiOS ، وشريحة كوالكوم في الولايات المتحدة




بالنسبة للبصريات ، يأتي الهاتف المميز بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل مع تركيز ثابت وفلاش LED. يأتي Nokia 2780 Flip مع راديو FM ودعم MP3 إلى جانب اتصال Wi-Fi Wi-Fi 802.11 b / g / n. الجهاز مزود بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت ويحتوي على 512 ميجا بايت من التخزين الداخلي.


يأتي الهاتف المميز بدعم بطاقة SIM واحدة ويحتوي على منفذ USB من النوع C للشحن. يعمل الجهاز بنظام التشغيل KaiOS الذي يدعم واتساب.


يأتي Nokia 2780 Flip بسعر 89.99 دولارًا. يمكن للمشترين الاختيار من بين متغيرات اللون الأزرق والأحمر للجهاز. وفقًا لموقع Nokia في الولايات المتحدة ، فإن تاريخ الشحن المقدر للهاتف هو 7 نوفمبر.



وفي الوقت نفسه ، أعادت الشركة تقديم هاتف Nokia 2660 Flip في الهند. يوفر الهاتف شاشة مزدوجة - شاشة علوية صغيرة وشاشة ثانوية كبيرة تظل مخفية حتى تنقلب إلى الأمام. توجد أيضًا لوحة مفاتيح T9 على الهاتف المميز. يحمل هاتف Nokia 2660 Flip المميز سعرًا قدره 4،699 روبلًا. يتم تقديمه بخيارات الألوان الأزرق والأسود والأحمر.


 إنه مزود بشاشة داخلية مقاس 2.8 بوصة وبطارية تبلغ 1450 مللي أمبير في الساعة. تدعي نوكيا أن الهاتف المميز يمكنه توفير ساعات من عمر البطارية بشحنة واحدة. يتميز الهاتف المميز أيضًا بلعبة Snake الشهيرة واتصال لاسلكي بالراديو.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق