اخر الاخبار

تبدأ مايكروسوفت في طرح تكامل صور iCloud على نظام التشغيل Windows 11

 

تبدأ مايكروسوفت في طرح تكامل صور iCloud على نظام التشغيل Windows 11


أعلنت مايكروسوفت اليوم أن تكامل صور iCloud في تطبيق Photos على Windows 11 قد بدأ في الظهور اليوم مع تحديث للتطبيق على متجر Microsoft. تتوقع مايكروسوفت أن يكون التحديث متاحًا لجميع عملاء Windows 11 بحلول نهاية الشهر.


يتيح تكامل صور iCloud لمستخدمي iPhone الوصول إلى جميع صورهم في تطبيق الصور على أجهزة Windows 11. في منشور مدونة ، تقول مايكروسوفت إن المستخدمين يحتاجون ببساطة إلى تنزيل تطبيق iCloud لـ Windows من متجر Microsoft ، وتمكين مزامنة صور iCloud ، وستظهر الصور في تطبيق الصور المحدث تلقائيًا.


أعلنت مايكروسوفت سابقًا أن تطبيقات Apple Music و Apple TV المستقلة ستصل إلى Windows العام المقبل. في الوقت الحالي ، يجب على مستخدمي Windows الوصول إلى خدمة دفق Apple TV + على الويب على tv.apple.com ، بينما تتوفر Apple Music على الويب أو داخل تطبيق iTunes لنظام Windows القديم. تقول مايكروسوفت إن معاينات كلا التطبيقين ستكون متاحة على متجر Microsoft بدءًا من وقت لاحق من هذا العام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق