اخر الاخبار

تصدر آبل iOS 16.1.1 و iPadOS 16.1.1 مع إصلاحات الأخطاء

 

تصدر آبل iOS 16.1.1 و iPadOS 16.1.1 مع إصلاحات الأخطاء


أصدرت آبل اليوم iOS 16.1.1 و iPadOS 16.1.1 ، تحديثات إصلاح الأخطاء الطفيفة التي تأتي بعد أسبوعين من إطلاق iOS 16.1 ، وهو تحديث أضاف دعمًا لمكتبة الصور المشتركة على iCloud والمهمة والأنشطة الحية والمزيد.

 

يعمل iOS 16.1.1 على إصلاح بعض الأخطاء غير المحددة التي كان مستخدمو iPhone يتعاملون معها ، وفقًا لملاحظات إصدار آبل. لقد أصيب المستخدمون بخلل Wi-Fi واسع الانتشار ، على سبيل المثال. أدى خطأ Wi-Fi إلى قطع اتصال عشوائي ، مع عدم قدرة بعض المستخدمين على البقاء على اتصال بشبكات Wi-Fi الخاصة بهم.


ليس من الواضح ما إذا كان قد تم إصلاح خطأ Wi-Fi لأن آبل لم تقدم قائمة محددة من إصلاحات الأخطاء ، وبدلاً من ذلك قالت فقط أن التحديث 'يتضمن إصلاحات الأخطاء وتحديثات الأمان'.


سيتبع نظام التشغيل iOS 16.1.1 نظام التشغيل iOS 16.2 ، وهو تحديث يتم اختباره بشكل تجريبي ومن المتوقع أن يتم إطلاقه في ديسمبر. يقدم iOS 16.2 تطبيق Freeform وبنية تطبيق Home الجديدة وميزات أخرى.


يمكن تنزيل تحديثات iOS 16.1.1 و iPadOS 16.1.1 على أجهزة iPhone و iPad المؤهلة عبر الهواء من خلال الانتقال إلى عام > الإعدادات > تحديث البرنامج.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق