اخر الاخبار

يحصل كل من Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 على تحديث مستقر لنظام Android 13

 

يحصل كل من Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 على تحديث مستقر لنظام Android 13


في الأسبوع الماضي ، أصدرت سامسونج تحديث Android 13 المستقر إلى Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 ، لكنه اقتصر على تلك الوحدات المسجلة في برنامج One UI 5.0 Beta. الآن ، بدأت الشركة في طرح التحديث المستقر للجميع في أسواق معينة ، ومن المتوقع أن يتوسع الطرح في الأسواق الأخرى في قادم الأيام.


يتوفر تحديث (One UI 5.0) المستند إلى Android 13 الثابت لجهاز Galaxy Z Flip 4 مع إصدار البرنامج الثابت F721NKSU1BVK5 في كوريا الجنوبية. حتى أن Galaxy Z Fold 4 يحصل على تحديث Android 13 المستقر في الدولة بإصدار البرنامج الثابت F936NKSU1BVK5. تجلب هذه التحديثات الجديدة أيضًا تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022 إلى الأجهزة لإصلاح ما يقرب من أربعين من الثغرات الأمنية.


يمكن لمستخدمي Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 في كوريا الجنوبية تنزيل تحديث Android 13 على أجهزتهم من خلال الانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على' تنزيل وتثبيت '. يمكن لمستخدمي Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 في البلدان الأخرى الحصول على تحديث Android 13 في غضون الأيام القليلة المقبلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق