اخر الاخبار

تحصل سلسلة Galaxy S20 على تصحيح أمني محسّن لشهر نوفمبر 2022

 

تحصل سلسلة Galaxy S20 على تصحيح أمني محسّن لشهر نوفمبر 2022


في الأسبوع الماضي ، أصدرت سامسونج تحديث Android 13 الثابت لسلسلة Galaxy S20. ومع ذلك ، فإن التحديث لم يقدم أحدث تصحيح أمني للهواتف الذكية. الآن ، بعد أسبوع واحد من التحديث السابق ، أصدرت سامسونج التحديث الجديد لسلسلة Galaxy S20 مع تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022.


يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy S20 و Galaxy S20 + و Galaxy S20 Ultra بإصدار البرنامج الثابت G98xFXXSFGVK1. تحصل إصدارات 5G من الهواتف الذكية على نفس تصحيح الأمان مع إصدار البرنامج الثابت G98xBXXSFGVK1. تحصل الأجهزة حاليًا على هذا التحديث الجديد في أوروبا. يمكن للبلدان الأخرى الوصول إلى التحديث في غضون الأيام القليلة المقبلة. يعمل تصحيح الأمان الصادر في نوفمبر 2022 على إصلاح ما يقرب من أربعين من الثغرات الأمنية.


إذا كنت مالك هاتف ذكي من سلسلة Galaxy S20 في أوروبا ، فيمكنك تثبيت آخر تحديث للبرنامج على جهازك من خلال التوجه إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والنقر فوق تنزيل وتثبيت. يمكن للبلدان الأخرى الوصول إلى التحديث في غضون الأيام القليلة المقبلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق