اخر الاخبار

تصدر آبل تحديث البرامج الثابتة لـ AirTags

 

تصدر آبل تحديث البرامج الثابتة لـ AirTags


أصدرت آبل اليوم تحديثًا جديدًا للبرامج الثابتة مصممًا لمتعقبات عناصر AirTag الخاصة بها ، حيث تتميز البرامج الثابتة برقم إصدار محدث يبلغ 2A24e ، أعلى من البرنامج الثابت 1A301 الذي تم إصداره مرة أخرى في أبريل. لا تقدم آبل ملاحظات إصدار لتحديثات AirTag ، لذلك لا نعرف ما الجديد في هذا التحديث.


تم إصدار برنامج AirTag الثابت السابق في 28 أبريل ، ووفقًا لشركة آبل ، فقد قام بضبط صوت التتبع غير المرغوب فيه للسماح للأشخاص بتحديد موقع AirTag غير معروف بسهولة أكبر.


للتحقق من إصدار البرنامج الثابت الخاص بـ AirTag ، افتح تطبيق Find My على جهاز iPhone الخاص بك ، ثم اختر علامة تبويب العناصر في شريط التنقل السفلي. ثم اختر AirTag الخاص بك من قائمة العناصر وانقر على اسم AirTag الخاص بك. يجب أن يؤدي القيام بذلك إلى الكشف عن الرقم التسلسلي وإصدار البرنامج الثابت الخاص بـ AirTag الخاص بك.


للأسف ، لا توجد طريقة لفرض تحديث AirTag. بدلاً من ذلك ، تأكد فقط من وجود AirTag الخاص بك في نطاق جهاز iPhone الخاص بك ، ويجب أن يتم تحديثه تلقائيًا بعد مرور بعض الوقت. إذا لاحظت أي شيء مختلف بعد تحديث أداة تعقب العناصر ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات.


ستوفر آبل هذه البرامج الثابتة على أساس متجدد ، وتوزعها على مالكي AirTag بدءًا من اليوم وحتى الأول من ديسمبر. يسمح هذا الجدول الزمني للإصدار المتدرج لشركة آبل بالتأكد من أن تحديث البرنامج الثابت يعمل على النحو المنشود قبل توفيره لجميع المستخدمين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق