اخر الاخبار

يتم طرح تحديث Android 13 الثابت على Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 في أوروبا

 

يتم طرح تحديث Android 13 الثابت على Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 في أوروبا


بعد بضعة أسابيع من اختبار الإصدار التجريبي من One UI 5.0 على Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 ، أصدرت سامسونج تحديث Android 13 المستقر لمختبري الإصدارات التجريبية في الهند. الآن ، أصدرت الشركة تحديث Android 13 الثابت لهاتف Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 في الدول الأوروبية.


وصل تحديث One UI 5.0 المستند إلى نظام Android 13 لهاتف Galaxy Z Flip 3 إلى أوروبا بإصدار البرنامج الثابت F711BXXU3DVK3. يتم أيضًا تحديث Galaxy Z Fold 3 إلى Android 13 في أوروبا بإصدار البرنامج الثابت F926BXXU2DVK3. التحديث الجديد لكلا الهاتفين يجلب أيضًا تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022. قد يتسع مدى توفر التحديث ليشمل بلدانًا ومناطق أخرى في غضون الأيام القليلة القادمة.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy Z Flip 3 أو Galaxy Z Fold 3 في أوروبا ، فيمكنك أخيرًا تثبيت تحديث One UI 5.0 المستند إلى نظام Android 13 على هاتفك القابل للطي. للقيام بذلك ، يمكنك التوجه إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والنقر فوق تنزيل وتثبيت. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق